س و ج: كيف يخرج الأهلى من "دوّامة" النتائج السيئة فى الدورى؟

السبت، 16 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج: كيف يخرج الأهلى من "دوّامة" النتائج السيئة فى الدورى؟ لقطة من مباراة الأهلي وطنطا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المستوى المتواضع الذى ظهر عليه لاعبو الأهلي خلال المباراتين الأخيرتين بالدورى أمام المقاصة وطنطا تساؤلات عديدة حول السر فى هذا المستوى المتراجع، كما تساءل البعض حول قدرة الأهلى على الانتفاضة من هذه "الكبوة" سريعاً من أجل الحفاظ على لقب الدورى.

الأهلي خسر من المقاصة 2/3 ثم تعادل مع طنطا 1/1 وهو ما جعل الكثير من الأهلاوية يخشون شبح تراجع النتائج، ما يُهدد تتويج الفريق بالدورى للمرة الـ40 لذا يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات حول هذا الأمر وإلى التفاصيل:

س: كيف يرى الأهلاوية نتائج الفريق فى المباريات الأخيرة؟

ج: هناك حالة من القلق بالفعل لدى الأهلاوية بسبب النتائج السيئة التى لم يتوقعها الجمهور، خاصة أن الفريق يضم كتيبة كبيرة من النجوم القادرين على تحقيق الفوز على أى فريق بالدورى، كما أن اللاعبين قدموا عروضاً سيئة فى مباراتى المقاصة وطنطا تحديداً.

س: ماذا كان تعليق حسام البدرى على أداء الفريق عقب مباراتى المقاصة وطنطا؟

ج: البدرى اعترف بأن فريقه لم يستحق الفوز ولا التعادل فى مباراة المقاصة، موضحاً أن الأخير تفوق على الأحمر تكتيكاً فاستحق حصد النقاط الثلاث، لكن فى مباراة طنطا يرى المدير الفنى للأهلي أن هناك بعض اللاعبين قصّروا ولم يُقدموا العرض المنتظر.

س: بم تعهّد حسام البدرى بعد "تعثّر" الأهلي فى مباراتى المقاصة وطنطا؟

ج: تعهّد بالعودة سريعاً للانتصارات، وقال إن الفريق سيواجه سموحة الأربعاء المقبل بشعار "لا بديل عن الفوز" من أجل تصحيح المسار، مؤكداً ثقته فى لاعبى فريقه وقدرتهم على تجاوز هذا التعثر سريعاً.

س: كيف يخرج الأهلي من هذه "الكبوة"؟

ج: من خلال تصحيح الأخطاء، سواء كانت تتعلق بالجانب الدفاعى الذى تأثر بغياب سعد سمير ورامى ربيعة، أو الشق الهجومى وإهدار الفرض، وكذلك استعادة أكثر من لاعب بالفريق مستواه السابق، أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحى ووليد سليمان ومؤمن زكريا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة