الجيش السورى يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:59 م
الجيش السورى يستعيد السيطرة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت وحدات الجيش السورى بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها الكاملة اليوم الأحد، على تل الظهر الأسود ومزارع النجار بريف دمشق الجنوبى الغربى.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت فى الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيى تنظيم فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيرى من الريف الجنوبى الغربى انتهت باستعادة السيطرة الكاملة على تل الظهر الأسود ومزارع النجار.

وأشارت الوكالة إلى أن وحدات الهندسة فى الجيش السورى قامت بإزالة العبوات الناسفة والألغام التى كان زرعها إرهابيو فتح الشام فى محيط تل الظهر الأسود ومزارع النجار قبل سقوط العديد منهم قتلى ومصابين وفرار من تبقى منهم باتجاه قريتى مغر المير ومزرعة بيت جن.

وبحسب (الوكالة) يكون الجيش السورى سيطر بشكل كامل على سلسلة التلال الممتدة من غرب قرية حينة شمال مزرعة بيت جن مرورا بسلسلة تلال بردعيا وكفر حور وبيت تيما شرقا وصولا حتى تل الزيات جنوبا وقطع طرق إمداد ارهابيى فتح الشام فى مزرعة بيت جن وبيت جن.

واستعادت وحدات الجيش السورى بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية - خلال الأيام الثلاثة الماضية - السيطرة الكاملة على تل الزيات والتلة البيضة والتل الأحمر وتل المقتول الغربى فى الجهة الشمالية الشرقية لبلدة مزرعة بيت جن بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيى تنظيم فتح الشام المرتبط .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة