ماذا ينتظر المحترفون بالدورى الإنجليزى اليوم؟.. حجازى يسعى لمواصلة التألق مع ألبيون أمام يونايتد.. سيتى ينتظر هدية "نيستا المصرى" للاقتراب من حلم البريميرليج.. وليفربول للتخلص من كابوس التعادلات بمساعدة صلاح

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:30 م
ماذا ينتظر المحترفون بالدورى الإنجليزى اليوم؟.. حجازى يسعى لمواصلة التألق مع ألبيون أمام يونايتد.. سيتى ينتظر هدية "نيستا المصرى" للاقتراب من حلم البريميرليج.. وليفربول للتخلص من كابوس التعادلات بمساعدة صلاح محمد صلاح وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع وست بروميتش ألبيون الذى يستضيف مانشستر يونايتد فى الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أحمد حجازى يتحدى مانشستر يونايتد

ويلعب أحمد حجازى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الأداء المبهرالذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ووست بروميتش ألبيون، التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

وتم اختيار أحمد حجازى أفضل لاعب فى المباراة من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الـ17 من جانب الموقع ذاته.

محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول ووست بروميتش
محمد صلاح وأحمد حجازى فى مباراة ليفربول ووست بروميتش

ويدرك أحمد حجازى صعوبة مهمته فى مباراة اليوم مع وست بروميتش ألبيون الذى لم يحقق أى فوز على مدار 15 مباراة متتالية، لاسيما وأنه سيواجه منافساً عنيداً يمتلك تشكيلة مدججة بالهجوم على غرار روميلو لوكاكو وابراهيموفيتش ولينجارد والحارس دى خيا هو مانشستر يونايتد الذى يسعى لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى حصد لقب "البريميرليج".


 

مانشستر سيتي ينتظر هدية أحمد حجازى ورفاقه
 

يترقب نادى مانشستر سيتى المباراة التى تجمع بين وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى ومانشستر يونايتد المحدد لها الرابعة والربع مساء اليوم، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وينتظر نادى مانشستر سيتى مفاجأة مدوية من فريق وست بروميتش ألبيون بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم، من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وحقق مانشستر سيتى فوزاً عريضاً على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليرفع رصيده من النقاط إلى 52، علماً بأن هذا الفوز هو الـ 16 على التوالي للفريق السماوي بمسابقة "البريميرليج" هذا الموسم.

وفى حال تعثر مانشستر يونايتد أمام أحمد حجازى ورفاقه فى مباراة اليوم، سيتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 38 نقطة، وبالتالى سيتسع الفارق بين قطبى مدينة "مانشستر" إلى 14 نقطة، كذلك تشيلسى صاحب المركز الثالث.

 

محمد صلاح فى مغامرة جديدة مع ليفربول

 

وفى السادسة والنصف مساء، يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نجو إيقاف نزيف النقاط والتخلص من كابوس التعادلات الذى يطارد الفريق هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على بورنموث بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسقط ليفربول فى فخ التعادل أمام ايفرتون ووست بروميتش ألبيون فى المباراتين الماضيتين ليتراجع إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 31 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

نجم ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي
نجم ليفربول محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

 

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح الفائز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر الماضى، وجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الأذاعة البريطانية "بى بى سى"، من أجل تحقيق الفوز التاسع فى المسابقة.

وسيكون محمد صلاح على موعد مع تحقيق العديد من الأرقام القياسية حال نجاحه فى الوصول إلى شباك بورنموث فى مباراة اليوم.

محمد صلاح يطمح لتسجيل الهدف الـ 20 فى مباراته الـ 26 مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية من أجل معادلة رقمه التهديفى مع بازل السويسرى عندما سجل 20 هدفاً فى 79 مباراة بمختلف المسابقات السويسرية والأوروبية.

أفضل موسم تهديفى فى مسيرة محمد صلاح بمختلف الاندية الاوروبية، هو إنجاز ينتظر اللاعب صاحب الـ 25 عاماً، حال تسجيله فى مباراة اليوم، بعدما سبق وأن سجل 19 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات معادلاً رقمه التهديفى مع روما الايطالى فى الموسم الماضي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة