نجم ليفربول: أستمتع باللعب مع محمد صلاح وعلينا مساعدته لإحراز لقب الهداف

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:13 م
نجم ليفربول: أستمتع باللعب مع محمد صلاح وعلينا مساعدته لإحراز لقب الهداف محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب السنغالى ساديو مانى، جناح نادى ليفربول الإنجليزى، عن سعادته باللعب بجوار محمد صلاح نجم منتخب مصر فى صفوف "الريدز"، قبل مواجهة بورنموث فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا سعيد جداً بوجود محمد صلاح فى فريقنا، إنه لاعب كبير وشخصية رائعة، أنا دائماً أستمتع باللعب معه فى الفريق واللاعبين الآخرين أيضاً".

وأضاف اللاعب الذى يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، "من السهل أن تلعب جنبا إلى جنب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح، نحن بحاجة فقط لأن يكون لدينا نفس الفريق طول الموسم حتى نتمكن من التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وحتى نتمكن من القيام بأشياء فى المباريات".

وتابع، "أعتقد أن محمد صلاح أسرع منى! هو لم يحاول بعد أن يجرى معى سباقا حتى الآن، ولكنه سريع جداً، لديه سرعة كبيرة ويعطى الكثير للفريق، ولكن يجب علينا أيضاً أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدته على تسجيل المزيد من الأهداف وإحراز لقب هداف البريميرليج".

واصل ساديو مانى تصريحاته قائلاً، "بصراحة، نحن نهاجم كثيراً فى هذا الفريق، وبإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف، أنا سعيد جداً أن أكون جزءاً من هذا الفريق الهجومى العظيم واللعب جنبا إلى جنب مع الكثير من اللاعبين الرائعين".

تصريحات ساديو مانى حول محمد صلاح، تنهى ما تردد فى بعض وسائل الإعلام الإنجليزية عن توتر العلاقة بين ثنائى ليفربول، عقب مباراة إيفرتون التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأهدر ساديو مانى هدفاً مؤكداً لفريق ليفربول فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول لمباراة إيفرتون، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كان خالياً من رقابة مدافعى إيفرتون، مفضلاً التسديد، حيث وضع المهاجم السنغالى الكرة خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت بمثابة "نقطة التحول" فى اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة