5 نجوم من أهداف الأهلى والزمالك بالشتاء.. شحات المقاصة وثنائى الدراويش فى المقدمة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 06:15 ص
5 نجوم من أهداف الأهلى والزمالك بالشتاء.. شحات المقاصة وثنائى الدراويش فى المقدمة محمود متولى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأهلى والزمالك التعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لتدعيم الصفوف فى الدور الثانى بالدورى واستكمال مشوار المنافسة الذى سيحتدم بالدور الثانى، لاسيما أن المشوار لا يزال طويلاً ويحتاج تدعيم على مستوى كبير.

هناك أكثر من لاعب على رأس أولويات الأهلى والزمالك لسد نقاط الضعف فى صفوفهما والاستمرار فى المنافسة على حصد لقب الدورى فى ظل رغبة الفريق الأحمر فى الحفاظ على اللقب ورغبة الفريق الأبيض في استرداده.

شحات المقاصة

دخل حسين الشحات صانع ألعاب المقاصة وهداف الدورى هذا الموسم دائرة اهتمامات القطبين للتعاقد معه فى يناير القادم باعتباره من اللاعبين أصحاب المواهب والقادرين على صناعة الفارق.

 

ثنائي المقاصة

يعد محمود متولى وإبراهيم حسن على رأس المطلوبين فى القطبين خاصة متولى فى الأهلى وحسن في الزمالك لتدعيم صفوفهما جيدًا بخلاف أن محمد عواد حارس الدراويش محط اهتمام القطبين ولكن العدد المحدود فى التعاقدات الشتوية تجبر القطبين على اختيار المراكز الأول بالتدعيم فى يناير.

مهاجم الإنتاج

بات عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى محل اهتمام من القطبين لتدعيم خط هجومهما فى الدور الثانى بالدورى، حيث بدأ فى التفاوض مع اللاعب الذى يؤدى بشكل جيد مع الفريق العسكرى منذ مطلع الموسم الجارى.

صانع ألعاب الأسيوطي

يقدم محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى مستويات طيبة بالدورى وساهم في تحقيق فريقه الصاعد حديثًا للأضواء في تحقيق نتائج قوية والفوز علي فرق كبيرة بالدورى آخرها سموحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة