8 مرشحين يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجالس غرف الشركات والفنادق والغوص

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:45 م
8 مرشحين يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجالس غرف الشركات والفنادق والغوص صناديق الاقتراع - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور يومين على إعلان الغرف السياحية التابعة للاتحاد المصرى للغرف السياحية فتح باب الترشح لعضوية مجالس إدارتها ومندوبيها لدى الاتحاد لاستكمال الدورة الانتخابية 2015 / 2019، لم يتقدم إلا 8 مرشحين بأوراقهم لعضوية المجالس ، 3 مرشحين كمندوبين الغرف لدى الاتحاد.

وتقدم كل من باسل السيسى، وإيهاب عبد العال، ويسرى السعودى ومحمد الجندى، بأوراق ترشحهم لعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، فيما تقدم كل من تامر نبيل وعلاء عقل وهانى العسال بأوراق ترشحهم لعضوية مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، كما تقدم كل من عادل عبد الرزاق ومحمد عبد الله بأوراق ترشحهم كمندوبين الغرفة لدى الاتحاد.

وتقدم إيهاب الدفتار عضو غرفة الغوص بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة الغرفة، كما تقدم عبد الواحد توفيق لعضوية الجمعية العمومية للغرفة لدى الاتحاد، فيما شهدت غرفتى المنشآت السياحية والسلع والعاديات عزوفاً من المرشحين ، على الرغم من سحب طلبات الترشح للانتخابات.

يذكر أن الغرف السياحية فتحت باب تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس إداراتها ومندوبيها لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية، خلال الفترة من 17 إلى 23 ديسمبر الجارى، على أن تجرى الانتخابات يوم 15 يناير المقبل، وفقا لأحكام اللائحة الأساسية المشتركة للغرف السياحية الصادر بها قرار وزير السياحة رقم 630 لسنة 2017، وفق أحكام القرار الوزارى رقم 1035 ، وذلك استكمالا للدورة الانتخابية 2015 / 2019 .

كما تتلقى الغرف طلبات التنازل عن الترشح وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين خلال يومى 31 ديسمبر الجارى و1 يناير المقبل، لافتاً إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات سوف تبت فى الطعون والتظلمات وتعلن لجنة فحص الطعون الكشف النهائى للمرشحين يوم 4 يناير 2018.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة