خالد قمر مطلوب فى الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:50 م
خالد قمر مطلوب فى الاتحاد السكندرى خالد قمر مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى الاتحاد السكندرى رغبته فى التعاقد خالد قمر مهاجم الزمالك للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض فى الموسم الحالى.

خالد قمر مطلوب فى الاتحاد السكندرى
 

وكان خالد قمر انضم لنادى الاتحاد السكندرى الموسم الماضى على سبيل الإعارة وظهر بمستوى جيد في مباريات زعيم الثغر، قبل أن يعود فى بداية الموسم الحالى إلى صفوف الفريق الأبيض.

المصرى طلب ضم خالد قمر
 

وسبق وأبدى النادى المصرى رغبته فى التعاقد مع خالد قمر، فى ظل رغبة حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى فى التعاقد معه.

وعاد خالد قمر لتدريبات الزمالك بشكل طبيعى منذ أيام، بعد خضوعه لبرنامج علاجى خلال الأيام القليلة الماضية نتيجة شكواه من آلام فى الركبة أدت لغيابه عن مباراة الإسماعيلى الخميس الماضى، ضمن الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى، كما سيغيب عن مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد السكندرى بالأسبوع الرابع عشر.

خالد قمر أحد المهاجمين المميزين بالدورى المصرى

خالد قمر شارك مع الزمالك أمام الرجاء
 

وشارك خالد قمر فى التشكيلة الأساسية للزمالك خلال مباراة الرجاء بالدورى، واعتمد المونتنيجرى نيبوشا خلال اللقاء على الثنائى قمر وباسم مرسى لقيادة الهجوم الأبيض، لكنه تعرض للإصابة قبل ساعات قليلة من مواجهة حرس الحدود بمسابقة كأس مصر ليتغيب بعدها عن التدريبات، حيث أجرى أشعة أثبتت إصابته بكدمة فى الركبة ما استلزم خضوعه لبرنامج علاجى تحت إشراف الجهاز الفنى على مدار الأيام الماضية.

خالد قمر احتفل بمولودته الجديد الشهر الماضى
 

واحتفل خالد قمر خلال شهر نوفمبر الماضى باستقبال مولودته الجديدة، وأطلق عليها اسم كندة، حيث استقبل ابنته قبل 24 ساعة فقط من لقاء النصر فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى المصرى، وأعرب عن سعادته بمولودته الجديدة.

خالد قمر استقبل مولودة جديدة الشهر الماضى

وعاد خالد قمر لصفوف الزمالك مرة أخرى فى بداية الموسم الحالي قادما من الاتحاد السكندري بعد انتهاء إعارته لزعيم الثغر حيث تألق بشدة فى الموسم الماضى ليقرر مسئولو القلعة البيضاء استعادته مرة أخرى لتدعيم الهجوم لكنه لا يشارك بشكل منتظم فى المباريات لاعتماد الجهاز الفنى على الكونغولى كاسونجو بالتشكيل الأساسى فى أغلب المواجهات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة