حالة الطقس اليوم الخميس 21-12-2017 فى مصر والدول العربية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 21-12-2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس ، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا فى درجات الحرارة اليوم الخميس ليسود طقس دافىء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على باقى الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة.      
 
وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية شرقية إلى جنوبية شرقية، أما حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج مابين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.
 

الطقس فى الأردن

 
نهاراً: يبقى الطقس أدفأ من المُعتاد بشكل لافت نسبةً لهذا الوقت من العام، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة بسُحُب مُتوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في المناطق الصحراوية بحيث تثير الغبار والأتربة.
 
في خليج العقبة، الرياح: جنوبية شرقية، متوسطة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: متوسط ارتفاع الموج (15-25 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.
 
ليلاً: تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق، وتكون الرياح مُتغيرة الإتجاهات إلى جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
 

الطقس فى فلسطين 

 
يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة