الفلك لمواليد 22 ديسمبر: قوتك تنبع من الداخل وتتمتع بالذكاء

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 12:00 ص
الفلك لمواليد 22 ديسمبر: قوتك تنبع من الداخل وتتمتع بالذكاء شخص القوس قوته تنبع من داخله
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بشخصية مرحة يفضل من حولها التقرب منها نظرا لخفة ظلها، ورغم أن أبناء البرج الواحد يتصفون بصفات عامة تجمعهم إلا أن لكل فرد شخصيته المميزة، التى يتحكم بها رقم تاريخ ميلاد الشخص وذلك وفقًا لعلم الأرقام، وتوضح هذا فى السطور القادمة خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

شخص قوته تنبع من داخله
شخص قوته تنبع من داخله

 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا فى يوم 22 ديسمبر فإن ذلك يعنى أنك محب للتميز ولديك قوة تنبع من داخلك، وأنت أيضا مجتهد وتتحمل مسئولياتك بجدية، وتتمتع بذكاء ملحوظ وتنجذب نحو المشاريع الكبيرة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمولود يوم 22 ديسمبر تقول لهم فيها، إن العام الجديد يعتبر بناء جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وتكون عادلا ومنصفا فى كل شىء.

يذكر أن برج القوس لا ينجح فى مجال الكذب والغش والخداع وإذا حاول أن يكذب تفضحه تعبيرات وجهه ونبرة صوته، كما يملك قدرة هائلة على الاقناع ويتطيع بفضل هذه الصفة أن يبيع أى شىء تقريبا لأى شخص، ولكن مشكلته أنه فوضوى يكره النظام والترتيب.

 

كما أن مولود القوس يخبره الناس بأسرارهم بسهولة وتراه مستعدا لإعطاء النصائح، ودائما على استعداد لنجدة الأرملة واليتيم ومساعدة وخدمة الغير، والناحية الخفيفة الظل من طباعه هى حبه للمغامرة بالمعنى الشهم للكلمة فهو محب للمخاطر،  وترى فى طبيعته ناحيتين ناحية عفوية قادرة على الوقوف بوجه التحديات، وناحية أخرى برجوازية تحترم القانون والنظام، وأحيانا تراه يعيش بمزيج من الاثنين فتجد عند مولود برج القوس الكثير من اللطف والضحكة السهلة والثقة الأكيدة بالنفس والاهتمام الصريح والعفوى بالآخرين.

 

ورغم ذلك مولود برج القوس حساس ولا يتحمل الانتقاد ومع الوقت يعترف بأخطاءه فيثور ويتحمس ويفور دمه، كما يدافع بقوة عن آراءه وفى هذه اللحظة من المستحيل تغيير رأيه ولكن العاطفة قد تقوى عليه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة