ضبط 3 عاطلين سرقوا 69 جركن صابون سائل و3 آخرين بحوزتهم مخدرات بالبحر الأحمر

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 10:47 ص
ضبط 3 عاطلين سرقوا 69 جركن صابون سائل و3 آخرين بحوزتهم مخدرات بالبحر الأحمر حملة أمنية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم شرطة القصير بالبحر الأحمر، من ضبط 3 عاطلين متهمين بسرقة كمية كبيرة من جراكن الصابون السائل من داخل مخزن بالقصير.
 
كان تبلغ للرائد هشام الأمير رئيس مباحث قسم شرطة القصير، من فنى كهرباء ومقيم حى الأمل، عن اكتشافه سرقة 69 جركن صابون سائل مختلفة الأحجام، من داخل المخزن الخاص به بمنطقة امتداد الأمل عن طريق التسلق.
 
وبإجراء التحريات السرية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد . ى" عاطل، مقيم  الأمل بالقصير، و"محمد. ع" عاطل، مقيم حى الزهراء القصير، و"أحمد. ع" عاطل، مقيم شارع جمال عبد الناصر بالقصير.
 
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد هشام الأمير رئيس مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1861 جنح قسم شرطة القصير لسنة 2017، وأخطرت النيابة.
 
ومن جانب آخر، تمكن النقيب أحمد عكاشة ضابط مباحث قسم شرطة رأس غارب، من ضبط عاطل مقيم  العجوزة بالجيزة، وبحوزته 60 قرص تامول المخدر، حال استقلاله أحد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.
 
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1769 إدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017، وأخطرت النيابة.
 
كما تمكن الملازم أول محمد حمزاوى ضابط مباحث قسم شرطة رأس غارب، من ضبط عاطل مقيم الرياض مركز ناصر بنى سويف، وبحوزته 20 قرصا لعقار التامول المخدر عند استقلاله أحد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.
 
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1774 إدارى قسم رأس غارب لسنة 2017، وأخطرت النيابة.
 
كما تمكن النقيب أحمد طلعت ضابط مباحث قسم شرطة مرسى علم، من ضبط عاطل ومقيم القصير  البحر الأحمر، وبحوزته عدد 34 قرصا لعقار التامول المخدر عند تواجده بمنطقة شارع 19 دائرة القسم.
 
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال قسم شرطة مرسى علم لسنة 2017، وأخطرت النيابة.
 
ومن جانب آخر، تمكن ضباط مباحث قسم التموين، من ضبط المدير المسئول عن سوبر ماركت شهير بالدهار، بحوزته عدد 18 كيس رنجة تزن 6 كيلو غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرر عن الواقعة، المحضر رقم 12561 جنح  قسم ثان الغردقة لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة