إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة داخل مستشفى ميت غمر بالدقهلية

السبت، 23 ديسمبر 2017 04:34 م
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة داخل مستشفى ميت غمر بالدقهلية اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب أربعة أشخاص فى مشاجرة داخل مستشفى ميت غمر بالدقهلية، بعد أن هجم أهالى من أطراف المشاجرة على المستشفى وإصابة أفراد من الطرف الثانى.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من قسم شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر العام بحدوث مشاجرة داخل المستشفى دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة (طرف أول) "عبدالله ا ع" 23 سنة، سائق توك توك، مصاباً بجرح قطعى بفروة الرأس، وأعلى الجانب الأيسر، وآخر طعنى شبه نافذ بالبطن من الجهة اليسرى، و(طرف ثان) "إبراهيم إ س" 18 سنة سائق توك توك، مصاباً بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، ووالده 47 سنة عامل بمجلس مدينة ميت غمر، مصاباً بجرحين بالساعد الأيسر وآخر بالرأس، وشقيق الثانى 37 سنة عامل، جميعهم يقيمون قرية "كوم النور" دائرة مركز ميت غمر.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرفين على أولوية تحميل الركاب، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كلاً منهما على الآخر بالضرب بسلاح أبيض "مطواة، وكتر" وإحداث ما بهما من إصابات وحضور باقى أفراد الطرف الثانى إلى المستشفى لمناصرة ذويهما والتعدى على الطرف الأول بالضرب.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وعُثر بحوزة المتهم الثالث على سلاح أبيض "مطواة"، وكمية من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالى قدره 1800 جنيه، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، والمواد المخدرة التى بحوزة الطرف الثالث بقصد التعاطى، وتم حجز المصابين بالمستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليهم، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9885/207 لسنة 2017 جنايات القسم، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة