صحافة أوروبا بين الكلاسيكو وقمة إيطاليا.. ريال مدريد مع برشلونة فى لقاء البحث عن النهاية المثالية لـ 2017.. يوفنتوس يصطدم بروما.. رونالدو وميسي يتصارعان على لقب هداف العام.. ومباراة مجنونة بين أرسنال وليفربول

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:53 م
صحافة أوروبا بين الكلاسيكو وقمة إيطاليا.. ريال مدريد مع برشلونة فى لقاء البحث عن النهاية المثالية لـ 2017.. يوفنتوس يصطدم بروما.. رونالدو وميسي يتصارعان على لقب هداف العام.. ومباراة مجنونة بين أرسنال وليفربول  غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، السبت، من عناوين وأخبار، على رأسها الكلاسيكو الذى يجمع ريال مدريد وبرشلونة الثانية ظهراً على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الليجا.

تعادل أرسنال وليفربول المجنون 3/3 حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، حول التعادل المثير بين أرسنال وليفربول فى إفتتاح الجولة الـ 19 من عمر مسابقة البريميرليج.

ديلى تيلجراف
ديلى تيلجراف

خرجت صحيفة "ديلى تيلجراف" بعنوان أشادت فيه بالبرازيلى فيرمينيو "ياله من لاعب" بعدما منح ليفربول تعادل مثير بعد ثلاثية من أرسنال فى ليلة مجنونة بملعب الإمارات.  

التايمز
التايمز

كتبت صحيفة "التايمز" أن خمس دقائق من الفوضى تنهى نتيجة لقاء أرسنال وليفربول 3/3 فى مباراة مجنونة بالجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى.

ذا صن
ذا صن

وهاجمت صحيفة "ذا صن" ليفربول قائلة، إن الريدز لن يفوز بهذا الشكل أبداً بعد التعادل 3/3 أمام أرسنال فى افتتاح الجولة الـ 19 من البريميرليج .

الكلاسيكو حديث صحف إسبانيا وكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول موقعة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الليجا.

ماركا
ماركا

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها "اشتعال.. اشتعال.. اشتعال"، مؤكدة أن الليجا تشتعل بمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الأرض اليوم.

أس
أس

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى جاهزية رونالدو إلى خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة ووصفت هذا اللقاء بـ"كلاسكيو النبيذ"، وفالفيردى يؤكد عدم حبه للممر الشرفى ولن يقوم به أمام ريال مدريد.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن الكلاسيكو الذى سيخوضه برشلونة أمام ريال مدريد داخل ملعب الأخير بالسانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.

سبورت
سبورت

قالت "صحيفة "سبورت"، إن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد برشلونة من أجل عيد الميلاد "الكريسماس".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فذكرت تساوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فى عدد الاهداف بـ 53 فى 2017 قبل موقعة الكلاسيكو والصراع على لقب هدف العام .

الصحافة الإيطالية عن كلاسيكو الليجا وقمة الكالتشيو بين اليوفى وروما
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها عن ترقب مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وقمة الكالتشيو بين يوفنتوس وروما .

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن الجميع فى إنتظار كلاسيكو الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة وقمة الدورى الإيطالى بين يوفنتوس وروما وألمحت إلى ديربى ميلانو بين إنتر وميلان فى ربع نهائى كأس إيطاليا الأربعاء المقبل . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة