صور .. انطلاق مارثون الامتحانات فى 7 كليات بجامعة كفر الشيخ

السبت، 23 ديسمبر 2017 02:01 م
صور .. انطلاق مارثون الامتحانات فى 7 كليات بجامعة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسى الأول بـ7 كليات بجامعة كفر الشيخ، وهى "التجارة، والآداب ، والطب البيطرى، الزراعة ، والتربية ، والتجارة ، الصيدلة ، العلاج الطبيعى".

وتفقد الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، ورافقه الدكتور عبدالرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لجان الامتحانات، للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات .

وصرح القمرى، بأن الامتحانات تبدأ من الساعة التاسعة صباحا، ولفترتين وتنتهى الساعة الثالثة عصرًا، وفقاً للجداول المعلنة لكل فرقة، وأن أستاذ المادة متواجد يوميًا للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات، سواء من الطالب أو المراقب، معلنًا أن مبانى الامتحانات مراقبة بالكاميرات، وتم توفير سيارة إسعاف لمواجهة أى طوارئ، بالإضافة إلى وجود فريق طبى داخل اللجان. 

وأضاف القمرى، فى بيان له، أنه تم طباعة ورق الاسئلة بوضوح، وتم حظر اصطحاب الطلاب للتليفونات المحمولة، وحث الطلاب على الالتزام بالتوجيهات الخاصة بضوابط الامتحانات والموجودة بلوحات الإعلانات داخل الكليات.

وقال القمرى إنه طالب أعضاء هيئة التدريس ورؤساء اللجان بخلق جو من الهدوء، حتى يتمكن الطالب من إجابة أسئلة الامتحان، وعدم خروج أى طالب أو طالبة قبل انتهاء الموعد المحدد إلا فى حالة مخالفة قواعد الامتحانات، ومن ينسب إليه الإخلال بنظام اللجنة يتم التحقيق معه لاحقاً بمعرفة الجهات المختصة، مؤكداً أن التصحيح سوف يتم أولاً بأول على أن يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد اللجان
رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد اللجان

 

جانب من تفقد رئيس الجامعة
جانب من تفقد رئيس الجامعة للجان الامتحان

 

الطلاب يؤدون الامتحانات فى جامعة كفر الشيخ
الطلاب يؤدون الامتحانات فى جامعة كفر الشيخ

 

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة