صور.. محافظ بنى سويف: نسعى لتفعيل دور مراكز الشباب فى تنمية القرية

السبت، 23 ديسمبر 2017 07:19 م
صور.. محافظ بنى سويف: نسعى لتفعيل دور مراكز الشباب فى تنمية القرية جانب من المهرجان
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، مهرجان "شباب المستقبل" الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بمركز شباب قرية إبشنا مركز بنى سويف ضمن حزمة الأنشطة والمشروعات التنموية الجارى تنفيذها بالقرية، فى إطار خطة المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة بالقرى.

وتضمنت فعاليات المهرجان عددا من الأنشطة المتنوعة فى المجالات الثقافية والفنية والرياضية والدينية، والتى شارك فيها عدد من شباب القرية الموهوبين والمتميزين والمتفوقين، وتنوعت ما بين أغانى وطنية وألعاب رياضية، واسكتشات فنية متميزة وفقرات مسرحية وغيرها.

ولاقت هذه الأنشطة تجاوبا كبيرا من شباب القرية بمختلف أعمارهم، حيث أعرب عدد من الشباب عن سعادتهم الكبيرة بتفعيل دور مركز الشباب فى توفير مناخ مناسب لإقامة وتنظيم هذه الأنشطة وإتاحة الفرصة للتعبير عن تميزهم فى عدد من الرياضات والفنون والثقافة.

وفى كلمته أكد محافظ بنى سويف على أهمية أن تكون مراكز الشباب بالقرى متنفسا هاما لشبابها للإفصاح عن تميزهم وتفوقهم فى مختلف المجالات، وهو ما تسعى المحافظة إلى تفعيله فى خطتها نحو تحقيق التنمية والتى تنطلق من القرى، وبدأت بالفعل فى قرية إبشنا، والتى تستهدف تنفيذ أنشطة ومشروعات فى كل الجوانب الحياتية وفى مختلف المجالات للحصول على نتائج تنموية شاملة، والتى تصب فى مجملها فى تحسين مستوى الحياة بالريف السويفى، وتبرز دور القرية فى الخطة التنموية للدولة.

وطالب محافظ بنى سويف الشباب بضرورة وأهمية التفاعل والإيجابية مع ما تهدف إليه المحافظة فى هذا المجال، وأن هذه الفترة التى يتم التركيز فيها على القرية تمثل فرصة كبيرة للشاب القروى بأن ينطلق ويظهر مالديه من قدرات ومواهب، مؤكدا ثقته الكبيرة فى إمكانيات الشباب الذى يمثلون قوة الحاضر وأمل المستقبل، ومشدداً على استعداده لتقديم كل أوجه الدعم لأية فكرة جديدة ولأية موهبة متميزة فى سبيل النهوض بالمجتمع السويفى.

حضر فعاليات المهرجان كل من: النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب، واللواء عصام العلقامى السكرتير العام، وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة، والمحاسب محمود مغربى رئيس مركز ومدينة بنى سويف، والمهندس مصطفى راشد مدير عام مديرية الزراعة.

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان
 مهرجان الشباب بقرية ابشنا
مهرجان الشباب بقرية ابشنا
المحافظ يوزع الجوائز
المحافظ يوزع الجوائز

 جانب من مهرجان الشباب
جانب من مهرجان الشباب

جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة