متعب وجمعة وإكرامى على رأس نصف دسته أهلاوية مرشحين للرحيل فى الشتاء

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:06 ص
متعب وجمعة وإكرامى على رأس نصف دسته أهلاوية مرشحين للرحيل فى الشتاء عماد ماعب ومؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هناك عددا كبيرا من نجوم النادى الأهلى أصبحوا على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،وذلك بسبب تجميد بعضهم على دكة البدلاء، ولرغبة البعض الاخر بالدخول فى حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر ،قبل المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويرصد التقرير التالى أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى القادم.

عماد متعب

يقترب عماد متعب من الرحيل عن الأهلى وفقاً لتأكيدات نادر شوقى وكيل اللاعب، الذى أكد أن متعب غير راض بشكل تام عن ما يحدث معه داخل القلعة الحمراء بسبب تجميده المستمر على دكة البدلاء، رغم حصوله على أكثر من وعد من الجهاز الفنى بمنحه الفرصة خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذى لم يحدث، ومن ثم يقترب المهاجم الدولى للرحيل لأحد الدوريات الخليجية والأقرب الدورى السعودى.

صالح جمعة

يبدو أن الجهاز الفنى للأهلى قد فاض به الكيل من أفعال صالح جمعة لاعب وسط الفريق ،بسبب عدم التزامه وخروجه المستمر عن النص، حتى أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى بشكل كبير ،فى الوقت الذى تلقى صانع الألعاب الدولى أكثر من عرض للرحيل أبرزهم من الدورى البرتغالى والسعودى وأخيراً من النجم الساحلى التونسى.

شريف إكرامى

يرفض شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى الجلوس على دكة البدلاء ،خاصة فى هذه المرحلة الحساسة ،والتى تأتى قبل شهور من مشاركة منتخبنا الوطنى فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا ،فإكرامى يعد واحد من عناصر القوام الرئيسى للفراعنة ،إلا أن تجميده على دكة البدلاء قد يؤثر على فرصته فى المشاركة فى كأس العالم ،وهو الأمر الذى يرفضه الحارس الدولى جملة وتفصيلاً.

على معلول

يقترب على معلول من الرحيل عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،بعد تلقى الدولى التونسى عرضاً من أحد أندية الدورى الإنجليزى، وهو الأمر الذى يتوافق مع رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والذى يرغب بقوة فى التعاقد مع مهاجم أجنبى.

عبد الله الشامى

اتخذ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قراراً بالاستغناء عن السورى عبد الشامى مدافع الفريق فى الميركاتو الشتوى القادم ،فى ظل عدم الاقتناع بمستواه الفنى والبدنى، الأمر الذى دفع البدرى لطلب التعاقد مع مساك بدلاً منه فضلاً عن تصعيده لمدافع فريق الشباب محمد عبد المنعم.

مؤمن زكريا

تلقى مؤمن زكريا عرضاً مغرياً للرحيل عن الأهلى والانتقال لصفوف الإمارات الإماراتى، الذى يرغب فى الحصول على خدماته لمدة 6 أشهر مقابل 300 الف دولار فضلاً عن حصول اللاعب على 200 الف دولار خلال تلك المدة ،إلا أن المفاوضات بين الناديين لازالت مستمرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة