مقتل 6 إرهابيين واعتقال اثنين آخرين جنوب الموصل وبغداد

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:39 م
مقتل 6 إرهابيين واعتقال اثنين آخرين جنوب الموصل وبغداد القوات العراقية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قائد عمليات تحرير نينوى، اللواء نجم عبد الله الجبورى، اليوم السبت، مقتل 6 إرهابيين واعتقال سابعهم، بالقرب من إحدى القرى التابعة لناحية حمام العليل جنوبى الموصل.

وقال الجبورى - حسبما نقلت وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع) - إن فوج (سوات) وبمساعدة قوات التحالف، تمكن من قتل 6 إرهابيين واعتقال سابعهم، فى الجزيرة المقابلة لقرية (حاوى أصلان) على ضفة نهر دجلة المقابلة لناحية (حمام العليل) جنوبى الموصل.

وفى السياق ذاته، أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم، القبض على أحد الإرهابيين والملقب بـ"أبو داليا" فى تنظيم (داعش) الإرهابى، فى منطقة الأعظمية شمال الرصافة فى بغداد.

وذكر بيان للمديرية بحسب (واع)، أن استخبارات (اللواء 44 الفرقة 11)، وضمن توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية، لاحقت ما تبقى من فلول عصابات (داعش) الإرهابية وتفكيك خلاياهم النائمة وإلقاء القبض على مرتزقتها.

وأوضح أنه بعملية نوعية وبكمين محكم بالتعاون مع استخبارات الداخلية تم إلقاء القبض على الإرهابى المذكور ويعد هذا الإرهابى الملقب بـ(أبو داليا) هو الممول الرئيسى لما يسمى بـ(ولاية جنوب بغداد) ومطلوب للقضاء من قبل إرهاب شمال الرصافة بموجب مذكرة قبض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة