مواجهات قوية فى كأس اتحاد كرة اليد وعمومى السيدات

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى كأس اتحاد كرة اليد وعمومى السيدات يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم السبت ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى للرجال بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره  6 أكتوبر فى إطار الجولة  الختامية بدور ربع نهائى كأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليين.
 

الزمالك فى مواجهة الأوليمبى فى كأس اتحاد كرة اليد 

1
 
كما تشهد هذه الجولة فى كأس اتحاد كرة اليد مواجهات بين، الشمس مع البنك الأهلى و سبورتنج مع سموحة و الزمالك مع الأوليمبى .
 

لقاءات مهمة فى دورى عمومى سيدات كرة اليد 

2
 
كما تشهد الجولة الثانية عشر بدورى عمومى سيدات كرة اليد مواجهات بين، المعادى مع الأهلى و هيوليدو مع  أكتوبر و السنطة مع الجزيرة و سموحة مع الشمس . 
 
أما على صعيد الجولة العشرين بدورة كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد  2000 ، تقام منافسة بين  6 أكتوبر مع الأهلى و الطيران مع بورسعيد و هليوبوليس مع الجزيرة و طلائع الجيش مع الشمس و البنك الأهلى مع الزمالك و سبورتنج مع أسيوط .
 
بينما يشهد دوى الناشئات مواليد 2000 مواجهات بين الزمالك  مع الجزيرة و الأهلى مع هليوليدو و الشمس مع  6 أكتوبر و الطيران مع الزهور ، فيما يتقابل كلا من ، سبورتنج مع الترسانة و مدينة نصر مع الشيخ زايد و الزمالك مع 6 أكتوبر و الأهلى مع الطيران و الشمس مع النصر و المعادى مع سموحة . 
 
جدير بالذكر أن  بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية تنطلق بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة