اخبار الإسماعيلى اليوم الاحد 24/ 12/ 2017

الأحد، 24 ديسمبر 2017 08:26 م
اخبار الإسماعيلى اليوم الاحد 24/ 12/ 2017 فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 24/ 12/ 2017 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها ديسابر يستعيد القيصر أمام الرجاء.. ويفتقد فتحى، والإدارة تتراجع عن ضم "مطاريد" الزمالك بسبب "الصفقة التبادلية".

 

الإسماعيلى يفتقد "بافور" أمام الرجاء

أكد مجدى باز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى أن الغانى ريتشارد بافور مدافع الدراويش سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام الرجاء والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بالجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

كان بافور قد خرج خلال مباراة فريقه أمام المقاصة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية ولم يستطع  استكمال اللقاء.

ريتشارد بافور

الإسماعيلى يتراجع عن ضم "مطاريد" الزمالك بسبب "الصفقة التبادلية"

تراجع مجلس إدارة نادى الإسماعيلى عن فكرة التعاقد مع بعض لاعبى الزمالك المُجمدين خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الدراويش فى الانتقالات الشتوية خلال يناير القادم لحل مشكلة النقص العددى فى صفوف الفريق الأصفر وتوفير احتياجات الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى، وتدعيم الفريق بالشكل الأمثل فى الدور الثانى بالدورى.

وأرجع مصدر فى الإسماعيلى رغبة الدراويش فى التراجع عن هذا القرار لرغبة الزمالك فى إجراء صفقة تبادلية بموجبها ينتقل إبراهيم حسن نجم الدراويش إلى الزمالك نظير الموافقة على ضم عدد من اللاعبين المجمدين بالفريق الأبيض إلى صفوف الإسماعيلى وهو ما ترفضه إدارة الدراويش تماما وترفض أن تكون الصفقة مرهونة بانتقال أحد نجوم الفريق الأصفر.

إبراهيم حسن 

الإسماعيلى يستعيد القيصر أمام الرجاء.. ويفتقد فتحى

يستعيد الإسماعيلى جهود حسنى عبد ربه، قائد الدراويش، فى مباراته أمام الرجاء، والمقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى العام.

وتغيب القيصر عن مباراة الدراويش الأخيرة أمام المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة طلائع الجيش، بالجولة الرابعة عشرة بالدورى.

حسنى عبد ربه

 قصة هدف.. قذيفة القيصر فى مرمى الحضرى تكتب شهادة ميلاده مع الدراويش

قبل أن تنتهى مباراة الأهلى والإسماعيلى فى بطولة الدورى موسم 2003/2004 بعدة ثوانٍ، استطاع حسنى عبد ربه لاعب الدراويش تسجيل أول أهداف فريقه فى مرمى الفريق الأحمر، ليكتب شهادة ميلاده فى قلوب جماهير الإسماعيلية.

القيصر 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة