اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 24 / 12 / 2017 كابوريا ينضم رسميًا للاتحاد السكندرى

الأحد، 24 ديسمبر 2017 10:47 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 24 / 12 / 2017 كابوريا ينضم رسميًا للاتحاد السكندرى كابوريا ينضم للاتحاد السكندرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 24 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها انتقال كابوريا صانع ألعاب الفريق بشكل رسمى على سبيل الإعارة للاتحاد السكندرى لمدة 6 أشهر مع بقاء أوباما لحين إشعار آخر.

توقيع ''كابوريا الزمالك'' للاتحاد السكندرى

نجح محمد مصليحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى فى إتمام أولى الصفقات الشتوية بضم لاعب نادى الزمالك كابوريا لنهايه الموسم على سبيل الإعارة حضر التوقيع محمد مصليحى رئيس النادى ومحمد إبراهيم مدير الكرة.

كابوريا ينضم للاتحاد السكندرى
كابوريا ينضم للاتحاد السكندرى

الزمالك يوضح سبب التراجع المؤقت فى تفعيل إعارة أوباما

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن مجلس الإدارة استجاب لطلب المونتنجيرى نيبوشا بالإبقاء على يوسف أوباما حتى نهاية الدور الأول.

وأوضح تيجانا فى تصريحات صحفية أن موافقة مجلس إدارة نادى الزمالك على إعارة أوباما تعد فى إطار السياسة المتبعة باتخاذ رأى المجلس أولاً ثم أن يكون الرأى النهائى لإعارة أى لاعب للمدير الفني.

أوباما

الزمالك يفاوض المصرى لضم الهارب بانسيه نهائيا مقابل 3 لاعبين

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع المصرى، خلال الساعات الماضية لضم اللاعب البوركينى الهارب أريستيد بانسيه مهاجم الفريق البورسعيدى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير، وذلك على سبيل الانتقال النهائى.

وعرض نادى الزمالك على المصرى الحصول على 3 لاعبين من صفوف الفريق الأبيض من بينهم أحمد مجدى لإنهاء صفقة انتقال بانسيه لقلعة ميت عقبة، خلال الساعات المقبلة، بعد فتح الباب أمام رحيله للنادى الأبيض.

الزمالك يضم ظهيرا أيمن ولاعب وسط ومهاجما فى يناير

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعد تأكد رحيل السورى علاء الشبلى.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أن نادى الزمالك استقر على التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم المراكز التى تحتاج لذلك، وهى الظهير الأيمن ووسط الملعب والهجوم.

مرتضى منصور

إيقاف مدير أمن نادى الزمالك بسبب أحداث وقفة الجمعة

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إيقاف كمال الخولى مدير أمن النادى ونائبيه، بسبب أحداث وقفة يوم الجمعة الماضية التى قام بها عدد من الجمهور أمام بوابة الحامدية الشاذلية.

وفتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تحقيقا فى تلك الواقعة، بعد إعلانه إنه لن يقف صامتاً أمام أى تجمهر يحدث فى الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة