رئيس جامعة بنى سويف: عقد لقاء دورى مع اتحاد الطلاب لمناقشة توصياتهم

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:25 م
رئيس جامعة بنى سويف: عقد لقاء دورى مع اتحاد الطلاب لمناقشة توصياتهم الاجتماع الدورى لجامعة بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اليوم  إدارة رعاية الشباب وقطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بنى سويف، الاجتماع الدورى الأول لممثلى اتحاد طلاب الجامعة وكلياتها، بحضور كل من الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، و الدكتور حسام الهوارى، منسق الأنشطة الطلابية، ومحمد فاروق مدير عام رعاية الشباب، والطالب أحمد السيد،  أمين اتحاد الطلاب، وأمناء الاتحاد ومساعديهم ومشرفى الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة.

وخلال كلمته هنأ الدكتور منصور حسن الطلاب الفائزين فى انتخابات اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة، وأكد على ضرورة عمل خطة تنفيذية للأنشطة الطلابية يقدم من خلالها الطلاب رؤيتهم للسياسات الجديدة التى سيقوم عليها الاتحاد فى العام الجامعى الجارى، مضيفا أنه سيجتمع بطلاب الاتحاد اسبوعياً لمناقشة أطروحاتهم وتوصياتهم.

وأشار حسن إلى أن الجامعة بكل قطاعتها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم الكامل للطلاب معربا عن استعداده التام للتواصل معهم سواء عن طريق اللقاءات المفتوحة أو وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أهمية دورهم الفعال في مسيرة الاصلاح والتطوير بالجامعة.

وطالب دكتور محمد خضر الطلاب استحداث أنشطة طلابية غير تقليدية تلبى احتياجاتهم على نحو أفضل، لدعم مستقبلهم المهنى، وعقد ملتقيات توظيف بمشاركة كبرى المؤسسات والشركات بمختلف تخصصاتها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة