فيديو وصور.. 450 جثة استقبلتها ثلاجات حفظ الموتى بالسويس فى 2017

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:05 م
فيديو وصور.. 450 جثة استقبلتها ثلاجات حفظ الموتى بالسويس فى 2017
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة السويس خلال عام 2017 دخول 450 جثة لمواطنين بالمحافظة ومن خارجها ضحايا حوادث طرق وحوادث مختلفة وجرائم قتل لثلاجات حفظ الموتى أو كما يطلق عليها المواطنين بالمحافظة بـ"مشرحة السويس"، وسجلت حوادث الطرق أكبر نسبه تسببت فى مصرع مواطنين ووصلت 60% من اجمالى جثث المواطنين التى دخلت المشرحة سببها الرئيسى حوادث الطرق.

وسجل الشباب من أعمار 25 عام الى 45 عام أكبر نسبة وفاة بسبب حوادث الطرق، وأكد الحصر الرسمى لمشرحة السويس أن سيارات النقل كانت السبب الرئيسى فى مصرع المواطنين بمعظم الحوادث التى شهدتها طرق محافظة السويس التى تربطها بالمحافظات الأخرى.

وقال السيد محمد الهادي، مسئول ثلاجات حفظ الموتى، وصلت 450 جثة إلى ثلاجات حفظ الموتى فى حوادث مختلفة من بينها حوادث طرق وحوادث فردية وجرائم قتل وجثث مشتبه فى وفاة غير طبيعية يتم عرضها على الطب الشرعي، خلال عام 2017 وأن من اصعب الحالات التى وصلت الثلاجات هى حالات المتوفين فى حوادث الطرق، لأنه الجثث تكون فى حالة صعبه بسبب تصادم الانسان بالحديد.

وأكد أن 60% من المتوفين الذين دخلوا ثلاجات حفظ الموتى بمحافظة السويس وصلوا بسبب حوادث الطرق داخل الطرق التى تربط محافظة السويس مع المحافظات الأخرى، وخاصة بطريق السويس – العين السخنة وطريق القطامية وطريق السويس – القاهرة وطريق السويس – الاسماعلية، وأن 80% من ضحايا حوادث الطرق هم شباب يتراوح أعمارهم بين 25 عام و45  عام، بجانب وجود ضحايا حوادث طرق أطفال فى الكثير من الأوقات، ودائما الضحايا ليس من بينهم قائدو سيارات النقل.

وأشار إلى، أن عدد المتوفين فى جرائم قتل بالسويس خلال عام 2017 وصل عددهم الى 45 قتيلا من بينهم 16 قتيلا لقوا مصرعهم عن طريق طلقات الخرطوش من داخل أحياء مختلفة بالمحافظة.

 

 

داخل ثلاجات حفظ الموتى
داخل ثلاجات حفظ الموتى

 

ثلاجة حفظ الموتى
ثلاجة حفظ الموتى

 

إحدى ثلاجات حفظ موتي
إحدى ثلاجات حفظ موتي

 

مسئول ثلاجات حفظ الموتى
مسئول ثلاجات حفظ الموتى

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة