5 لاعبين سلاح فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 01:22 م
5 لاعبين سلاح فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب إلى الاحتفاظ بلقب كأس الأمم الأفريقية فى البطولة التى ستستضيفها الجابون يناير المقبل.

 

ويرصد اليوم السابع اسم 5 لاعبين يمثلون قوة الفراعنة فى هذه البطولة بالتقرير التالى :

1-أحمد الأحمر

يعد أحمد الأحمر من أبرز نجوم منتخب كرة اليد  و الزمالك و سيمثل قوة الفراعنة فى أمم أفريقيا بعد عودته من الإصابة، نظرا لأنه يمتلك مهارات هجومية قوية للوصول إلى مرمى الخصم بسهولة.

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

2- إسلام حسن 

بينما يمثل إسلام حسن لاعب فريق كرة اليد بالنادى الأهلى قوة الفراعنة فى مركز صناعة اللعب لما يمتلكه من خبرات طويلة فى رحلة احتراف قوية فى الدوريات الخليجية ، فضلا عن امتلاكه ميزة سرعة البديهة.

 

إسلام حسن
إسلام حسن

 

3- محمد إبراهيم  

فيما يمتلك أيضا محمد إبراهيم نجم فريق كرة اليد بالأهلى مهارات قوية فى مركز الدائرة ، حيث إنه لاعب كبير ويتميز أيضا بخبرات قوية مع المنتخب لما حققه من بطولات وإنجازات على مستوى الأهلى أو الفراعنة .

 

محمد إبراهيم  1
محمد إبراهيم 

 

4- إيهاب المصرى

كما يضم منتخب كرة اليد الأول أحد أهم اللاعبين فى خط الدفاع وهو إبراهيم المصرى والذى يمثل قوة الفراعنة من الناحية الدفاعية ، حيث إنه لاعب يتميز بمهارات دفاعية قوية تمنع الخصم من الوصول إلى مرمى المنتخب المصرى.

 

إبراهيم المصرى
إبراهيم المصرى

 

 

5- يحيى الدرع

 

بينما يمتلك أيضا منتخب فراعنة كرة اليد  اللاعب يحيى الدرع فى مركز الظهير الأيسر المحترف فى صفوف الدورى الدنماركى ، حيث انه لاعب يمتلك خبرات قوية بالرغم من صغر سنه إلا أنه أنضم إلى المنتخب الأول مبكرا و خاض  بطولات قوية  فضلا عن  خبرات الإحتراف الأوروبى الذى سيفيد الفراعنة فى هذه البطولة.

 

يحيى الدرع
يحيى الدرع

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة