5 معلومات عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب الزمالك والمقاولون
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم الزمالك، نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى، على استاد القاهرة الدولى، ونستعرض فى التقرير التالى 5 معلومات حول المواجهة..

 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون فى تمام السابعة مساءً على أن يتم نقلها عبر قناة on sport.

 

لاعبي الزمالك 

التشكيلات المتوقعة للزمالك والمقاولون

 

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، مؤيد العجان وعلي جبر والونش وحازم امام فى خط الدفاع، وفي الوسط طارق حامد ومحمود دونجا واوباما ومحمد ابراهيم وفي الهجوم احمد مدبولي وأشيمبونج.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاولون، محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأحمد علي ومحمد سمير وخالد عبد الرازق وحسن الشامى في خط الدفاع وإبراهيم صلاح ومحمد سوستة ومحمد فاروق وتوريك جبرين في الوسط وأحمد علي وشكرى نجيب في الهجوم.

الزمالك والمقاولون 

مراكز الفريقين فى جدول الدورى

 

يمتلك الزمالك فى رصيده 22 نقطة ويحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى ويرغب الفريق الأبيض فى استمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين بعد سلسلة من النتائج السلبية ..

يدخل المقاولون مباراة الزمالك وفى جعبته نفس عدد نقاط الزمالك وهي 22 نقطة ويحتل المركز السابع في جدول الدوري.

 

محمود علاء

 

الزمالك يفتقد 5 لاعبين بسبب الإصابة

 

يفتقد الزمالك مجهودات 5 لاعبين في مباراة المقاولون العرب بسبب الإصابة، وهم محمود علاء وباسم مرسي وايمن حفني وعبد الله جمعه ومحمود جنش، حيث يسعي الجهاز الطبي في تجهيز هؤلاء اللاعبين لتعزيز قائمة الفريق الأبيض خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

 

اخر نتيجة للفريقين في بطولة الدوري

تمكن الزمالك في الفوز علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في اخر لقاء جمع الفريقين في الموسم الماضي تحديداً يوم 5 مايو الماضي، بالجولة 28 للدوري، والتي أقيمت علي استاد بتروسبورت، وأحرز أهداف المباراة أحمد رفعت في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، ومحمد فاروق للمقاولين في الدقيقة 73، وستانلي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 75.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة