5 ملفات حائرة فى الرياضة المصرية.. معسكر الفراعنة قبل المونديال ما بين "روسيا و سويسرا والنمسا".. احتراف متعب "مرهون".. ومصير نيبوشا فى الزمالك "مشروط".. وأزمة رئيس الزمالك مرتضى منصور مع نائبه هانى العتال

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:00 ص
5 ملفات حائرة فى الرياضة المصرية.. معسكر الفراعنة قبل المونديال ما بين "روسيا و سويسرا والنمسا".. احتراف متعب "مرهون".. ومصير نيبوشا فى الزمالك "مشروط".. وأزمة رئيس الزمالك مرتضى منصور مع نائبه هانى العتال منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد هذه الفترة عدة ملفات حائرة فى الرياضة المصرية على صعيد أندية الأهلى و الزمالك فضلا عن عدم استقرار الجبلاية  على  مكان معسكرالفراعنة استعدادا لمونديال روسيا 2018.

 

و يرصد اليوم السابع الملفات الحائرة فى الرياضة المصرية بالتقرير التالى :

 

1- معسكر الفراعنة قبل المونديال ما بين " روسيا و سويسرا و النمسا " .

أجل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر حسم مكان المعسكر الأخير للفراعنة قبل انطلاق كأس العالم بسبب المفاضلة بين روسيا و النمسا و سويسرا ،انتظارا للمباريات الودية التى سيخوضها الفراعنة قبل المونديال، وبناء عليها سيتحدد المكان النهائى للمعسكر قبل المونديال.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى.

كان المنتخب قد توصل لاتفاق مع البرتغال و اليونان ولم يتم حسم الوديتين بشكل رسمى حتى الآن.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

 

2- احتراف عماد متعب " مرهون "

كما أن مصير إحتراف عماد متعب مهاجم الأهلى فى  السعودية لم يتحدد حتى الآن ، إذ أنه يواجه أزمة  فى الانتقال للدورى السعودى بالرغم من تأكيدات وكيل أعماله نادر شوقى عن اقتراب رحيله  بعد خروجه من حسابات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى الفترة الأخيرة مما دفع وكيل اللاعب للبحث عن عروض احتراف له.

عماد متعب
عماد متعب

كشف مصدر مقرب من متعب، أن هناك أزمة تواجه اللاعب فى الانتقال للتعاون السعودى وهى وجود 6 لاعبين أجانب فى النادى السعودى ويلزم رحيل أحدهم لإتمام التعاقد مع متعب فى يناير.

 

3- مصير نيبوشا فى الزمالك " مشروط "

كما أن مصير المدير الفنى للزمالك  المونتنيجرى نيبوشا  لم يتحدد بعد إذ أنه يتوقف على شروط حددها رئيس النادى  مرتضى منصور، إذ كشف رئيس الزمالك للمقربين منه أنه حال مواصلة الفريق الأبيض للنتائج الجيدة فى الثلاث مباريات المقبلة أمام المقاولون والأسيوطى وطلائع الجيش على الترتيب سيضع الفريق قدما نحو المنافسة على لقب بطولة الدورى الممتاز.

نيبوشا
نيبوشا

كما كشف رئيس نادى الزمالك لنيبوشا إنه فى حال الفوز على الأهلى ستكون بـ6 نقاط فى سباق المنافسة على بطولة الدورى وحال حدوث ذلك سيستمر المدير الفنى للفريق ويغلق النادى بشكل نهائى ملف رحيله ورغم التأكيد للمدرب أن النادى الأبيض لا يتفاوض مع مدربين حاليا إلا أن مسئولى ميت عقبة حرصوا على تأمين ذلك الملف بمعرفة جميع متطلبات المرشحين لخلافة نيبوشا وكان آخرهم فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى التونسى.

4- أزمة رئيس الزمالك مرتضى منصور مع نائبه هانى العتال

أزمة مرتضى منصور رئيس الزمالك برفض تواجد نائبه هانى العتال فى المجلس لا تزال قائمة، خاصة بعدما قرر مركز التسوية وفض المنازعات تأجيل دعوى مرتضى منصور نادى الزمالك ضد هانى العتال ، إلى جلسة يوم 27 ديسمبر الجارى، بعدما سبق وطعن مرتضى منصور على عضوية العتال.

هانى العتال 3 - Copy
هانى العتال 3 - Copy

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك طلب رد الدائرة التى تنظر القضية، وتم تحديد يوم 27 ديسمبر الجارى موعدا للقضية بعد رد الدائرة بناء على طلب مرتضى منصور.

و بالرغم من إرسال اسم العتال فى قائمة حضور مجلس الزمالك  مباراة الاتحاد الأخيرة ، إلا أن مرتضى منصور أكد أنه غير مسئول عن الكشف الخاص بأسماء الأشخاص المسموح لهم بحضور مباراة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى .

وقال مرتضى منصور فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن هذا الكشف لا يخص نادى الزمالك ومزور، مضيفا، "معنديش حد اسمه هانى العتال عشان يحضر الماتش".

5-  مصير إكرامى فى الأهلى

كما أن مصير بقاء شريف إكرامى حارس النادى الأهلى لم يتحدد من عدمه حتى الآن  بعدما وصلت علاقة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، بشريف إكرامي إلى طريق مسدود خلال الفترة الماضية، بعد خروجه من قائمة الفريق  أمام سموحة التى أُقيمت  الأربعاء الماضى  بالدورى وانتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف بعدما جلس احتياطياً على دكة البدلاء للحارس الثالث بالفريق أحمد عادل عبد المنعم فى مباراة طنطا التى انتهت بالتعادل 1/1.

شريف اكرامى 1
شريف اكرامى 1

 توترت علاقة البدرى بشريف إكرامي منذ فترة، وتحديداً عقب خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، وفوجئ إكرامى باستبعاده من المباريات التى أعقبت عودة الأهلى من المغرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة