أخبار أرسنال اليوم عن رفع عرض شراء دراكسيلر نجم سان جيرمان

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 01:23 م
أخبار أرسنال اليوم عن رفع عرض شراء دراكسيلر نجم سان جيرمان جوليان دراكسيلر مهاجم باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادى أرسنال الإنجليزى عرضه من أجل التعاقد مع الألمانى جوليان دراكسيلر جناح باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

جوليان دراكسيلر هدف أرسنال
جوليان دراكسيلر هدف أرسنال

 

أرسنال يرفع عرضه من أجل التعاقد مع دراكسيلر

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن إدارة أرسنال رفعت عرضها المقدم إلى مسئولى سان جيرمان إلى 40 مليون إسترلينى بدلاً من 30 مليون إسترلينى للتعاقد مع النجم الألمانى دراكسيلر فى ميركاتو يناير القادم.

 

وأشارت الصحيفة، إلى إن مسئولى نادى أرسنال يسعون لحسم صفقة دراكسيلر لملء لفراغ المتوقع من رحيل الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل عن الجانرز وفقاً لرغبة اللاعبان التى تم الكشف عنها مؤخراً فى كافة وسائل الإعلام الإنجليزية .

 

ويرتبط جوليان دراكسيلر جناح باريس سان جيرمان فى 23 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 3 أهداف وأسيست فى 5 أهداف أخرى ولديه عقداً مع نادى العاصمة يمتد حتى يونيو 2021 .

أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال
أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال

 

صراع إنجليزى على نجم أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول الثنائى وستهام يونايتد وكريستال بالاس، فى صراع على ضم مهاجم آرسنال، الدولى الفرنسى أوليفييه جيرو، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

واقترب جيرو من الرحيل إلى عن أرسنال، وذلك بعد جلوسه على مقاعد البدلاء فى غالبية المباريات، فى الوقت الذى يتطلع فيه اللاعب المشاركة أساسيا من أجل اللحاق بقائمة منتخب الديوك المشاركة فى كأس العالم 2018.

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن وستهام وكريستال بالاس يتطلعان للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأن كلا الناديين مستعدان لتقديم عروض مغرية للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

وظهر أوليفيه جيرو مع أرسنال فى 25 مباراة مع المدفعجية فى الموسم الحالى وأحرز 7 أهداف ويرتبط بعقد مع النادى اللندنى ينتهى فى يونيو 2019 . 









الموضوعات المتعلقة

أرسنال يصرف النظر عن التعاقد مع توران

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 03:00 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة