اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 26 / 12 / 2017 الخطيب يلتقى البدرى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:13 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 26 / 12 / 2017 الخطيب يلتقى البدرى الخطيب
كتبك فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء، الموافق 26 / 12 / 2107 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها حضور محمود الخطيب رئيس النادى حضور مران الفريق اليوم من أجل تحفيز اللاعبين لاستعادة الانتصارات بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية التى كان آخرها التعادل بهدف لمثله أمام دجلة.

ويرصد "اليوم السابع" هذه الأخبار فى السطور التالية:

مساعد جوزيه يظهر فى الأهلى.. وربيعة يعود للتدريبات

ظهر البرتغالى فيدالجو مساعد مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى داخل مقر النادى بالجزيرة عصر اليوم الثلاثاء، إذ يتواجد فى مصر كونه يشغل حاليا نائب المستشار الفنى لقطاع الناشئين بوادى دجلة.

والتقى فيدالجو بأعضاء الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى داخل غرفة خلع الملابس، وصافح عددا من اللاعبين خاصة القدامى مثل متعب وحسام عاشور.

من ناحية أخرى، انتظم رامى ربيعة لاعب الفريق فى مران اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة بتروجت الجمعة المقبل فى الدورى الممتاز. 

وكان ربيعة يعانى من آلام فى الحوض أدت إلى غيابه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية قبل أن يتعافى اللاعب ويشارك فى مران اليوم. 
 

متعب يشاهد مران الأهلى من الدكة.. وباكا يغادر للإصابة

كتفى عماد متعب، مهاجم فريق الأهلي، بمتابعة مران فريقه الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، من على دكة البدلاء ، حيث تغيب المهام الدولي عن المران الذى يستعد به الفريق لمباراة بتروجت الجمعة المقبلة بالدوري.

وظهر متعب بملابسه الشخصية على دكة البدلاء ولم يرتدي الزي الخاص بالتدريبات واكتفى بمتابعته من دكة البدلاء ،وهو نفس حال مؤمن زكريا صانع العاب الفريق ،وتغيب متعب عن مران المستبعدين من مواجهة وادي دجلة أمس بسبب ظروف أسرية.

فى الوقت الذى غادر الجنوب افريقي باكا المران بصحبة خالد محمود طبيب الفريق وذلك بعد شكواه من الام عضلية.

مدرب الأهلى: التعثر فى مباراة أو اثنين لا يعنى نهاية المطاف

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة أمس، الاثنين، التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الخامسة عشر للدوري، مشيرًا إلى أن الفريق ما زال يمتلك الفرصة لتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أيوب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، لافتًا إلى أن الانفعالات المحيطة بالفريق من قبل محبيه أمر طبيعي.

وأوضح أن الأهلي يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، مؤكدا أن الأهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق.

الخطيب يحضر مران الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بتروجت

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على حضور مران فريق الكرة الأول المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعداداً لمواجهة بتروجت فى بطولة الدورى العام ،والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وجاءت زيارة بيبو لمساندة ودعم اللاعبين قبل مواجهة بتروجت يوم الجمعة المقبل بالدوري.

وفقد الأهلى 7 نقاط فى ثلاث مباريات بعدما تعادل أمام دجلة وطنطا قبل أن يخسر  من المقاصة وهو ما تسبب فى إحداث هزة شديدة داخل الفريق.

كما عقد الخطيب جلسة مع حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

الأهلى يسافر للإمارات 9 يناير لمواجهة المصرى فى السوبر

حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري، التاسع من يناير المقبل موعدًا للسفر إلى الإمارات استعداداً لخوض مباراة السوبر أمام فريق المصري.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المسافرة إلى الإمارات عقب مباراة الزمالك بالجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 8 يناير المقبل.

يذكر أن الأهلي يواجه فريق المصري يوم 12 يناير على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ضمن كأس السوبر المصري.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمباراة بتروجت بالدوري يوم الجمعة المقبل ثم أتلتيكو مدريد الإسباني ودياً يوم السبت المقبل لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر وتُقام المباراتان ببرج العرب.

صالح جمعة يُغادر مران الأهلى للإصابة بعد تدخل عنيف مع "رحيل"

غادر صالح جمعة لاعب الأهلى مران فريقه المُقام حاليا باستاد التتش بعد تدخل عنيف من جانب زميله صبرى رحيل خلال التقسيمة الجماعية، وتوقف تدريب الأهلى لمدة دقيقتين وحاول خالد محمود طبيب الفريق علاج اللاعب لكن الأخير اضطر لمغادرة الملعب متأثرا بالإصابة.
 
ويستعد الأهلى لمباراة بتروجت المُقرر لها الجمعة المقبل ببرج العرب فى الجولة السادسة عشر للدورى العام.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة