تقارير: الفيفا يحسم مصير كهربا مع اتحاد جدة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:52 ص
تقارير: الفيفا يحسم مصير كهربا مع اتحاد جدة محمود كهربا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب نادى إتحاد جدة السعودى، رد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على الخطاب الذى أرسلته إدارة النادى من أجل رفع الحظر المفروض على إبرام الصفقات.
 
وذكرت صحيفة "البلاد" السعودية، أن إدارة إتحاد جدة تمنى نفسها بالحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل إبرام تعاقدات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، بعدما تم معاقبة النادى فى وقت سابق بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة "فترتين" بسبب المستحقات المالية المتأخرة على النادى.
 
وأضافت الصحيفة، "إدارة إتحاد جدة حرصت طوال الفترة الماضية على سداد معظم الديون التى كانت ستعرض النادى إلى عقوبات أخرى حيث تم تزويد الفيفا بقائمة تثبت حسن نية النادى ورغبته فى سداد جميع المديونات والمستحقات تجاهه".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" سيكون أول الراحلين عن صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال رفع العقوبة عن النادى، وذلك بسبب المستويات المتواضعة التى ظهر عليها الموسم الحالى مع الفريق، بالإضافة إلى العروض التى تلقاها مؤخراً.
 
وتحدثت الصحيفة عن استمرار "كهربا" مع إتحاد جدة حتى نهاية فترة إعارته قادماً من نادى الزمالك بنهاية الموسم الحالى، حال رفض الانحاد الدولى لكرة القدم، رفع العقوبات عن النادى السعودى.
 
وخاض محمود "كهربا" 13 مباراة فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم مع اتحاد جدة، سجل خلالها 3 أهداف.
 
ويحتل اتحاد جدة حالياً المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 22 نقطة، وراء الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى "صاحب الصدارة" بفارق 9 نقاط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة