فيديو وصور.. محافظ قنا ورئيس "مشروعات التعمير" يتفقدان مشروعات الوقف ونجع حمادى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:19 ص
فيديو وصور.. محافظ قنا ورئيس "مشروعات التعمير" يتفقدان مشروعات الوقف ونجع حمادى جانب من الجولة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء محمد حلمى، رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، جولة تفقدية لعدد من المشروعات التى تشرف عليها الهيئة بالمحافظة رافقهما خلالها كلا من العقيد احمد على وكيل مكتب الرقابة الإدارية بقنا ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد بالمحافظة ووكلاء وزاراتى الزراعة والرى.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن محافظ قنا ورئيس الهيئة تفقدا أرض مشروع قرية الحرية بمنطقة المراشدة التابعة لمدينة الوقف ولأرض الشركة اليابانية ثم أعقبها زيارة لقرية الشيخ محمود الحصرى بمدينة نجع حمادى.

وقال الهجان، إن الهيئة ستقوم بتشكيل لجان لحصر كافة التعديات على الأراضى الخاضعة لولايتها وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبه ذكر اللواء محمد حلمى، أن الهيئة عازمة على حل كافة مشكلات الأراضى التابعة لولايتها بمحافظة قنا لاسيما المشكلات المتعلقة بالتعديات وتقنين أوضاع بعض واضعى اليد على أراضى الهيئة مطالباً إياهم باستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بذلك، مؤكدًا على عزم الهيئة بسحب أراضيها من المستثمرين الغير جادين سواء كانوا أفراد أو هيئات.

0 (1)
 

 

0 (2)
 

 

0 (4)
 

 

0 (5)
 
0 (6)
 
 
0 (7)
 

 

0 (8)
 

 

0 (9)
 
0 (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة