س و ج: هل يضحي الأهلى بـ"معلول" فى يناير لضم مهاجم أجنبى؟

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل يضحي الأهلى بـ"معلول" فى يناير لضم مهاجم أجنبى؟ على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مصير على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلي، محط تساؤلات كثيرة فى القلعة الحمراء، بعدما زاد الحديث عن إمكانية رحيله فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: كيف يرى الجهاز الفنى للأهلى مستوى على معلول حالياً؟

ج: الجهاز الفنى راضٍ عن مستوى على معلول ويرى أنه أحد نجوم الفريق، بدليل أن الجهاز دفع به بمجرد تماثله للشفاء تماماً من إصابته الأخيرة التى حرمته من مباريات الفريق لمدة شهرين تقريباً.

س: هل هناك أزمات بين الجهاز الفنى للأهلى وعلى معلول؟

ج: لا.. ليس أزمات ولكن الجهاز الفنى غضب بعض الشىء من معلول بعدما شارك مع منتخب بلاده فى مباراة ليبيا خلال أكتوبر الماضى دون أن يكتمل شفاؤه بنسبة 100%.

س: هل عاقب الأهلي معلول بسبب هذا التصرف؟

ج: لم يُعاقبه الأهلي، لكن الجهاز الفني حذره من تكرار هذا التصرف، خاصة أن تسرّع اللاعب فى المشاركة مع  منتخب بلاده تسبب فى غيابه عن مباريات الأهلى لمدة شهرين.

س: هل تلقى على معلول عروضاً خلال الفترة الماضية؟

ج: هناك أندية خارجية، أبرزها من تونس وفرنسا وسويسرا أبدت رغبتها فى ضم نجم تونس المُنتقل للأهلي الصيف قبل الماضى من الصفاقسى مقابل 700 ألف يورو.

س: ماذا عن إمكانية موافقة الأهلى على رحيل معلول من أجل ضم لاعب أجنبى بدلاً منه؟

ج: رغم أن الجهاز الفني للأهلي مُتمسك للغاية بـ"على معلول" ويرغب فى بقائه، إلا أن حسام البدرى قد يوافق على رحيل الظهير التونسى من أجل ضم مهاجم أجنبى بدلاً منه، لأن لائحة اتحاد الكرة تمنع أى نادٍ من الاحتفاظ بأكثر من 4 لاعبين أجانب، ويُعد معلول أقرب اللاعبين الراحلين لضم بديل أجنبى بدلاً منه، خاصة أن الثلاثي الأجنبى الآخر لم يستفد منه الفريق بشكل جيد حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة