ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه فى قليوب

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:37 ص
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه فى قليوب اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث القليوبية القبض على ثلاثة عاطلين كونوا تشكيلاً عصابياً لسرقة السيارات كرها عن قائديها، تم ضبطهم بحوزتهم سلاح نارى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب مفاده تلقيه بلاغًا من المدعو "خالد.ا" 52 سنة سائق، أنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم ن و هـ 146 تاكسى شاسيه رقم 148332 موتور رقم 231610، بمنطقة السواح القاهرة استوقفه شخصان وقاما باستدراجه لمنطقة زاوية النجار دائرة المركز.
 
وحال وصوله فوجئ بأحدهما يستولى على مفتاح السيارة وآخران كانا فى انتظارهما، وقام أحدهم بتهديده بسلاح نارى مسدس محلى الصنع يطلق عيار الخرطوش واستولوا على السيارة وهاتفه المحمول وفروا هاربين. 
 
تم على الفور إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وتمكن ضباط مباحث المركز من التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة وهم كل من "محمد.س" 27 سنة عاطل، و"أحمد.س" 22 سنة عاطل، و"محمد.س" 30 سنة عاطل جميعهم مقيمين دائرة مركز شبين القناطر، اللذين كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقات السيارات ومتعلقات قائديها كرهاً بأسلوب الاستدراج، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة بالاشتراك والمتهمين الهاربين، وتم بإرشاده ضبط باقى المتهمين وبحوزة الثالث سلاح نارى مسدس محلى الصنع يطلق عيار الخرطوش المستخدم فى الواقعة وضبط بحوزة الرابع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.
 
وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة حيث قرر الأول والثانى قيامهما باستدراج المجنى عليه من منطقة السواح بالأميرية، القاهرة بحجة توصيلهما لمنطقة زاوية النجار دائرة المركز.
 
بينما كان المتهمان الثالث والرابع بانتظارهما بمكان متفق عليه سلفاً وعند وصولهم قام الأول بانتزاع مفتاح السيارة وقام الثالث بتهديده بالسلاح النارى وإنزاله من السيارة واستولوا على هاتفه المحمول، تحرر عن ذلك المحضر رقم 25213 جنح مركز قليوب لسنة 2017م وتولت النيابة التحقيق.
 
كما نفذت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية حملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية ببنها، أسفرت عن ضبط شخصين هاربين من 58 حكما.
 
ووجه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية تعليماته لضباط مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية بحملة أمنية مكبرة على الهاربين من الأحكام القضائية والجنائية، أسفرتعن ضبط "سعيد.ا" مقيم دائرة مركز بنها هارب من 31 حكما، و"السيد.ب" 33 سنة مقيم دائرة مركز بنها هارب من 27 حكما.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة