طالب يمزق جسد جارته بـ22 طعنة ويسرق 500 جنيه وهاتفها المحمول بالغربية

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:08 ص
طالب يمزق جسد جارته بـ22 طعنة ويسرق 500 جنيه وهاتفها المحمول بالغربية المتهم مرتكب الواقعة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، غموض مقتل ربة منزل فى العقد السادس من العمر داخل منزلها بقرية حنون دائرة مركز شرطة زفتى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب وقام بسرقة 500جنيه من منزلها بعد قتلها بـ22طعنة بالصدر والبطن، وتم ضبطه والسلاح المستخدم.

 

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة بالعثور على جثة لسيدة تدعى"م.ف.م" 51سنة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بقرية حنون مركز زفتى وبها 22طعنة بالصدر والبطن.

 

ونجح فريق البحث فى كشف غموض الواقعة فى أقل من 24ساعة على ارتكاب الجريمة، وتبين من خلال السير فى خطة البحث تبين أن مرتكب الحادث"م.م.ف.ع" 17سنة طالب بالصف الثانى الثانوى الصناعي(جار المجنى عليه)، حيث أنه كان يتردد عليها باستمرار لشراء الحلوى والسجائر، ويعلم أنها مطلقة وتعيش بمفردها وتقوم ببيع الحلوى داخل منزلها، وتوجه إليها يوم الواقعة وطلب منها شراء سجائر وفور دخولها قام بالدخول خلفها وأخرج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد لها 22طعنة بالبطن والصدر ولم يتركها إلا جثة هامدة ولطخت دمائها الأرض وملابسه وقام بسرقة 500جنيه وهاتف محمول.

 

وعقب ذلك فر هاربا وألقى المطواة فى المصرف وأشعل النار فى ملابسه لإخفاء أثار الجريمة. وتم تتبع هاتف المجنى عليه وضبطه وأرشد عن مكان إلقاء المطواة وتم إخراجها بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، كما أرشد عن مكان حرق ملابسه الملطخة بدماء القتيلة، تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه4أيام على ذمة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة