محافظ أسيوط يدعم نادى الأدب المركزى بالمحافظة بمبلغ 12 ألف جنيه

محافظ أسيوط يوافق على استضافة المؤتمر السنوى لأدباء مصر 2018

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:27 م
محافظ أسيوط يوافق على استضافة المؤتمر السنوى لأدباء مصر 2018 المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على دعمه الكامل لأندية الأدب المركزى وقصور الثقافة بالمحافظة لتمضى قدمًا نحو الأمام وتتطور، جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع مجلس إدارة نادى الأدب المركزى بمحافظة أسيوط بحضور ضياء مكاوى مدير عام هيئة قصور ثقافة أسيوط وأحمد الشافعى مدير عام أندية الأدب المركزى بمحافظة أسيوط ورؤساء أندية الأدب المركزى بالمحافظة.

وقرر المحافظ - خلال الإجتماع - دعم أندية الأدب المركزى بمبلغ 12 ألف جنيه موضحًا أنه لن يتردد فى دعم جميع القطاعات المختلفة بنطاق المحافظة لتحقيق التقدم والتطور الذى يصب فى النهاية فى مصلحة المواطن الأسيوطي.

وطالب الدسوقى فى بيان، بإعداد دراسة كاملة لتخصيص قطعتى أرض لإنشاء قصرى ثقافة عليهما بمركزى القوصية وصدفا بناءًا على مساحات محددة ومقدرات مالية مخصصة لقصرى الثقافة وإعداد جدول زمنى بالبدء فى إنشاءهما.

كما وافق المحافظ على إستضافة محافظة أسيوط للمؤتمر السنوى لأدباء مصر فى ديسمبر 2018 القادم والتكفل بكافة الإحتياجات اللازمة لعمل المؤتمر بالمحافظة.

فيما أشاد ضياء مكاوى برعاية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لكافة الأنشطة الثقافية بالمحافظة مشيرًا إلى إنه لأول مرة يتم عقد إجتماع مجلس إدارة نادى الأدب المركزى برئاسة محافظ الاقليم على مستوى الجمهورية.

وفى ختام الإجتماع تقدم أعضاء مجلس إدارة نادى الأدب المركزى بمحافظة أسيوط بتقديم وثيقة حب وتقدير وشكر على دعم المحافظ لنادى الأدب المركزى وتم أخذ عددًا من الصور التذكارية.

وعلى جانب آخر، أكد محافظ أسيوط على مواصلة إزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعة والحفاظ على الرقعة الزراعة بكافة مراكز وقرى المحافظة على أن يتم محاسبة المقصرين والمخالفين والمتعدين على حق الدولة والمواطنين سواء بالتقاعس فى تقديم الخدمات أو المتلاعبين والمتاجرين فى السلع التموينية مشيراً إلى تنظيم حملات التموين والنظافة والبيئة والتفتيش على المديريات والإدارات الخدمية والاطمئنان على تقديم الخدمات للمواطنين بطريقة سهله وميسرة.

وقال على غلاب رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم المرور على 45 مخبز بمدينة منفلوط وعدد من القرى التابعة لها خلال 7 أيام وذلك للإطمئنان على سير العمل بها ومدى مطابقة إنتاج الخبز بها للمواصفات مشيراً إلى تحرير 35 محضر مخالفة ما بين (نقص وزن وعدم نظافة أدوات العجين وغلق فى أوقات العمل الرسمية وتوقف عن الإنتاج وعدم احتفاظ بميزان ودون سجلات وعدم الإعلان) وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم.

وأشار رئيس مركز ومدينة منفلوط إلى تحرير وإزالة 85 محضر إشغال طريق ونظافة بعدد من الشوارع والميادين بـ (مدينة منفلوط ، الحواتكة ، العتامنة ، بنى رافع ، بنى شقير ،بنى عديات ، أم القصور) بالإضافة إلى 10 محاضر بيئة ما بين محاضر (قيسونة وسيارة كسح وقمينة طوب ،خردة) مؤكداً على استمرار حملات المرافق والبيئة وإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة من الميادين والشوارع الرئيسية التى تعوق حركة المرور وتسيير حركة المارة والسيارات وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومسئولى البيئة وبمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

وأضاف غلاب إنه تم إزالة 12حالة تعدى على أراض زارعية من بين 50 محضر مخالفة تم تحريرها على أن يتم التنسيق مع قوات الأمن ومركز شرطة منفلوط لتنفيذ باقى حالات التعدى مؤكداً على استمرار شن الحملات المفاجئة والدورية بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالقرى للتأكد من سير العمل بالمخابز ومستودعات البوتاجاز بمدينة منفلوط وعدد من القرى التابعة لها وذلك بناءاً تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذى شدد على متابعة كافة القطاعات والإدارات بالقرى والمراكز ومدى تقديم الخدمات للمواطنين على أن يتم محاسبة المقصرين والخارجين عن القانون.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة