خالد قمر يجتمع مع رئيس الزمالك خلال ساعات لحسم مصيره

الخميس، 28 ديسمبر 2017 03:08 م
خالد قمر يجتمع مع رئيس الزمالك خلال ساعات لحسم مصيره خالد قمر يجتمع مع مرتضى منصور خلال ساعات
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد خالد قمر مهاجم فريق الزمالك جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة القادمة لحسم مصيره بشكل نهائى مع الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة سواء بالاستمرار أو الرحيل لنادى آخر .

خالد قمر مع مرتضى منصور ووكيل أعماله

وتردد أسم خالد قمر ضمن الراحلين عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى القادم بجانب لاعبين آخرين ليدخل أكثر من نادى فى مفاوضات مع المهاجم الدولى أملا فى الحصول على خدماته لما يمتلكه من مهارات فنية كبيرة .

خالد مطلوب فى الإنتاج الحربى

وأصبح خالد قمر مطلوب بقوة للانتقال لصفوف الإنتاج الحربى خلال الميركاتو الشتوى المقبل حيث دخل فى مفاوضات خلال الأيام الماضية مع مسئولى النادى العسكرى للحصول على خدماته ولكن يعد المقابل المادى عقبة كبرى أمام إتمام الصفقة فى ظل وضع مسئولو الانتاج سقف محدد لكافة التعاقدات .

خالد قمر يتلقى عدة عروض

بتروجت يفاوض خالد قمر

كما دخل نادى بتروجت فى مفاوضات مع خالد قمر للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوى المقبل ليصبح منافس قوى للانتاج الحربى للظفر بخدمات اللاعب وهو ما سيتحدد بشكل نهائى عقب جلسته المنتظرة مع مرتضى منصور فى الساعات القادمة .

وعاد خالد قمر لتدريبات الزمالك بشكل طبيعى منذ أيام، بعد خضوعه لبرنامج علاجى خلال الأيام القليلة الماضية نتيجة شكواه من آلام فى الركبة أدت لغيابه عن مباريات فريقه الأخيرة حيث شارك لآخر مرة فى التشكيلة الأساسية خلال مباراة الرجاء بالدورى، واعتمد المونتنيجرى نيبوشا خلال اللقاء على الثنائى قمر وباسم مرسى لقيادة الهجوم الأبيض، لكنه تعرض للإصابة قبل ساعات قليلة من مواجهة حرس الحدود بمسابقة كأس مصر ليتغيب بعدها عن التدريبات.

خالد قمر لا يشارك بشكل أساسى مع الزمالك

خالد قمر يعود للزمالك بداية الموسم

وعاد خالد قمر لصفوف الزمالك مرة أخرى فى بداية الموسم الحالى قادما من الاتحاد السكندرى بعد انتهاء إعارته لزعيم الثغر إذ تألق بشدة فى الموسم الماضى ليقرر مسئولو القلعة البيضاء استعادته مرة أخرى لتدعيم الهجوم لكنه لا يشارك بشكل منتظم فى المباريات لاعتماد الجهاز الفنى على الكونغولى كاسونجو بالتشكيل الأساسى فى أغلب المواجهات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة