صور.. حملة "راقب نائب" تكرم 10 برلمانيين الأكثر تفاعلا بدور الانعقاد الثالث

الخميس، 28 ديسمبر 2017 07:14 م
صور.. حملة "راقب نائب" تكرم 10 برلمانيين الأكثر تفاعلا بدور الانعقاد الثالث
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت حملة "راقب نائب"، النائب بدوى النويشى " عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن"، عن دائرة الواسطى بمحافظة بنى سويف، وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، من ضمن أفضل 10 نواب تفاعلاً خلال دور الانعقاد الثالث للبرلمان، بالاحتفالية التى أقامتها الحملة بنادى الشرطة بمدينة نصر بالقاهرة.

أكد "النويشى"، فى بيان له، أن هذا التكريم لا يعد تكريمًا لشخصه وإنما هو تكريم لجميع النواب الذين يبذلون طاقاتهم من أجل الإسهام فى حل المشكلات التى تواجه المواطنين، لافتًا إلى أنه تقدم بالكثير من طلبات الإحاطة والأسئلة والبيانات العاجلة والاقتراحات برغبة، والتى تمكن من خلالها توصيل أصوات أبناء دائرته إلى البرلمان.

كما تم تكريم النائب أحمد على إبراهيم عضو مجلس النواب دائرة المرج عن حزب المصريين الاحرار من قبل مؤسسة القادة وحملة راقب نائب وحصوله على درع التميز عن أفضل اداء برلمانى للنواب الشباب بالدور الرقابى والتشريعى ومن أفضل نواب الدوائر بالمجلس للتواصل والدور التنموى والخدمى للأهالى بدائرته.

ومن بين أعضاء البرلمان الذين تم تكريمهم أيضا رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات النائب نضال السعيد ووكيل لجنة الاسكان خالد عبد العزيز فهمى والبرلمانية هالة أبو السعد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين والنائب أحمد زيدان أمين سر لجنة الاتصالات والنائب عمرو أبو اليزيد والنائب ماريان عازر.

 

                                    

2c525c67-2939-46fa-b7a8-77c6ff4810c0
 

 

193ba006-e0f7-4afc-8b94-e7a923162e3f
 
حملة راقب نائب
حملة راقب نائب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة