انسحاب ديوكوفيتش من دورة أبوظبى الاستعراضية للتنس.. وموراى البديل

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 03:14 م
انسحاب ديوكوفيتش من دورة أبوظبى الاستعراضية للتنس.. وموراى البديل ديوكوفيتش
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الصربى نوفاك ديوكوفيتش انسحابه من دورة أبوظبى الاستعراضية للتنس، وكان من المفترض أن يواجه اليوم، الجمعة، روبرتو باوتيستا أجوت، فى نصف النهائى الإسبانى، وسيحل محله البريطانى أندى موراى.

وأعلن المصنف أول فى العالم سابقا الذى يعانى من إصابة فى مرفق يده، انسحابه فى بيان عبر مكتبه الصحفى فى بلجراد.

وقال ديوكوفيتش، "أصبت بخيبة أمل كبيرة لأننى اضطررت للانسحاب من دورة أبوظبى في الأيام الأخيرة، شعرت مجددا بآلام فى مرفقى، وبعد خضوعى للفحص، نصحنى الأطباء بعدم المخاطرة والانسحاب من الدورة واستكمال العلاج".

وأضاف أن قرار الانسحاب "قد يكون له تأثير على بداية الموسم وبرنامج مشاركاتى، سيتخذ قرار بهذا الشأن فى الأيام المقبلة"، تاركا الشكوك تدور حول احتمال عدم مشاركته فى بطولة أستراليا المفتوحة من 15 إلى 28 يناير المقبل.

وأكد الصربى البالغ 30 عاما أن عليه "تقبل الوضع الراهن وانتظار نتائج العلاج من اجل العودة الى الملاعب بأسرع وقت ممكن".

 

ديوكوفيتش ينسحب قبل مباراة نصف النهائي

 

وكان مقررا أن يلتقى ديوكوفيتش اليوم مع الإسبانى باوتيستا آجوت الذى تغلب أمس فى الدور الأول على الروسى أندرى روبليف 7-5 و6-2، فيما فاز الجنوب أفريقى كيفن أندرسون على الإسبانى بابلو كارينيو بوستا 6-3 و7-6 (7-2).

 

وبعد دورة أبوظبى، كان من المفترض أن يشارك ديوكوفيتش الأسبوع المقبل فى دورة قطر، حيث صنف فى المركز الأول.

وأرغمت الإصابة فى مرفق اليد اليمنى التى يلعب بها، ديوكوفيتش المتوج بـ 12 لقبا في البطولات الكبرى، على الانسحاب من ربع نهائى بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الكبرى، في يوليو، ثم على وضع حد لموسمه في وقت مبكر.

وسيحل البريطانى اندى موراى محل ديوكوفيتش، وهو قدم إلى أبوظبي من أجل أن يتدرب قبل المشاركة فى دورة بريزبين الأسترالية التى تنطلق الأحد.

وعلى غرار الصربي، أرغم موراى الذى اعتلى بدوره صدارة التصنيف العالمى، على إنهاء موسمه مبكر فى يوليو بسبب إصابة فى الورك، وتراجع إلى المركز السادس عشر حاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة