اخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 12 / 2017

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 10:41 م
اخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تعثر مفاوضات البرتغالى جورفان فييرا بسبب الراتب الشهرى واستبعاد إيهاب جلال من المرشحين لتدريب الدراويش.

تعرف على كواليس مفاوضات الإسماعيلى مع البرتغالى "فييرا"

يواصل مسئولو نادى الإسماعيلى مفاوضاتهم مع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك وسموحة، لتولى القيادة الفنية للدراويش فى الفترة المقبلة خلفا للفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى السابق، الذى استقال من منصبه لتدريب منتخب أوغندا.

 

حسنى عبد ربه: اعتذرت عن المشاركة فى ودية أتلتيكو.. وأشكر الأهلى

اعتذر حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى، عن المشاركة فى مباراة الأهلى الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بسبب إصابته بإجهاد فى الركبة ورشح خفيف ويخشى من مضاعفة الأمر حال مشاركته فى مباراة الغد التى تقام من أجل السلام ومحاربة الإرهاب.

 

تعرف على سر استبعاد إيهاب جلال من ترشيحات تدريب الإسماعيلى

استبعد مسئولو نادى الإسماعيلى إيهاب جلال، من المرشحين لخلافة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى السابق فى تدريب الدراويش بالفترة القادمة بالدورى.

 

الإسماعيلى يفضل المدرب الأجنبى بعد اعتذار ديسابر

بدأ مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان فتح ملف التفاوض مع عدد من المدربين الجدد لخلافة الفرنسى سباستيان ديسابر فى القيادة الفنية للدراويش ، بعد فشل مسئولى النادى فى إقناع المدرب الفرنسى بالاستمرار رغم محاولات إغرائه وتلبية مطالبه كاملة إلا أنه تمسك برغبته فى الرحيل و تدريب منتخب أوغندا.

 

مجلس الإسماعيلى يجدد رفضه رحيل النجوم فى يناير

جدد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى رفضه التفريط فى نجوم الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيهم عروضا مغرية من الأهلى والزمالك للتعاقد معهم، لرغبة مسئولى الدراويش فى الحفاظ على القوام الأساسى ومساعدة الفريق فى الاستمرار بالمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم والعودة لتحقيق الألقاب ، ومن المقرر أن يستمر محمد وهبة على رأس القيادة الفنية للدراويش بشكل مؤقت لحين حسم التعاقد مع مدير فنى جديد .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة