أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أمنية فيرنر بالانضمام إلى البافارى منذ 2016

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أمنية فيرنر بالانضمام إلى البافارى منذ 2016 تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألمانى، برغبته فى اللعب ضمن صفوف بايرن ميونخ حامل لقب البوندزليجا وأحد أفضل الأندية داخل القارة العجوز.

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج
تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج يرغب فى الانتقال إلى بايرن ميونخ

مهاجم لايبزيج يكشف عن حلمه بالانضمام إلى بايرن ميونخ
 

قال مهاجم لايبزيج فى تصريحات نقلتها شبكة "تى زد" الألمانية، إنه كان ينتظر الضوء الأخضر من بايرن ميونخ للانضمام إلى صفوفه فى صيف 2016، لكن الأمر انتهى به إلى الانتقال لفريق لايبزيج قادماً من شتوتجارت.

وقال فيرنر خلال تصريحاته، "لو طرق بايرن ميونخ بابى قبل أن أنتقل إلى لايبزيج لذهبت لهم؛ لأننى كنت سأشعر بالفخر حيال ذلك، كما أن لايبزيج لم يكن وقتها بالمكانة التى هو عليها الآن".

من جانبه، أعرب يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن أسفه من عدم ضم فيرنر فى 2016 عندما كان لاعباً ضمن صفوف شتوتجارت.

وشارك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج البالغ من العمر 21 عاماً فى 12 مباراة بالدورى الألمانى وأحرز 7 اهداف حتى الأن .

كيميتش على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ
كيميتش على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ

جوشوا كيميتش يكشف سبب غضبه خلال الموسم الماضى
 

على صعيد آخر، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن جوشوا كيميتش، ظهير بايرن ميونخ الألمانى، أكد أنه كان غاضبا للغاية خلال الموسم الماضى، عندما كان يجلس على مقاعد البدلاء.

وقال ظهير بايرن ميونخ، "كنت غاضبا للغاية من ذلك الوضع، فكلما رأيت أننى ليس أكثر من بديل كنت أشعر بالغضب الشديد، فقد كانت هناك أوقات عديدة أشعر فيها بخيبة أمل شديدة عندما كنت أجلس بالمنزل".

وكان كيميتش قد حصل على فرصة للمشاركة بالمباريات منذ بداية الموسم الجارى، بعد اعتزال فيليب لام أسطورة الفريق البافارى.

جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ الألمانى قد تغلب على هانوفر بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس ، السبت ، على ملعب إليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المسابقة ليواصل صدارة البطولة برصيد 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف لايبزيج . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة