اتقى شر من أحسنت إليه.. نجلا قتيل مدينة نصر يرويان تفاصيل ذبح عامل والدهما

الأحد، 03 ديسمبر 2017 12:54 م
اتقى شر من أحسنت إليه.. نجلا قتيل مدينة نصر يرويان تفاصيل ذبح عامل والدهما المجنى عليه
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اتقى شر من أحسنت إليه" مقولة تنطبق على حادث بشع وقع بمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر، بعدما فتح صاحب محل قطع غيار الباب لشاب أن يعمل معه ميكانيكى، وبدلا من أن يشكره يرد له الجميل بذبحه فى شقته لمجرد أنه طلب منه ترك العمل بسبب سوء سلوكه.
 
"اليوم السابع" انتقل إلى مكان الحادث بمنطقة الحى العاشر بمدينة نصر، حيث أجمع جيران المجنى عليه على حبهم للمقدس "فايق"، فهو شخصية محترمة ولم يروا منه أى شىء سيئ.
الضحية عم فايق
الضحية عم فايق
 
وتقابلنا مع نجلى المجنى عليه "مينا وشادى" ليحكيا لنا تفاصيل وقتل والدهما على يد المتهم، حيث قال شادى، إن المتهم "كريم " 21 سنة حضر منذ شهرين وطلب العمل فى المحل، وكان والدى معروفا بالطيبة ولم يرفض طلبه ووافق على عمله بالمحل.
شادى نجل المجنى عليه
شادى نجل المجنى عليه
 
وأضاف أن المتهم استمر فى المحل شهرين حتى حدثت مشكلة، حيث جاء شخص إلى المحل قال لوالدى إن المتهم "كريم" كان يعمل عنده فى محل قطع غيار بمنطقة الكيلو 4 ونص، وسرق منه 2000  جنيه وطالبه برد المبلغ.
 
وأشار نجل الضحية الى أن والده رفض طرد العامل وطلب من الشخض أن يدفع له المبلغ على أقساط من مرتب العامل فى المحل، ووافق صاحب المحل الذى نصب عليه المتهم.
 
شقة القتيل فى الحى العاشر
شقة القتيل فى الحى العاشر
 
وكشف أنه بعد ذلك حضر شخص أخر اسمه "طلعت" إلى المحل، وأخبر والدى بأن المتهم "كريم " يسكن معه بمنطقة الكيلو 4 ونص، وسرق أشياء من غرفته وحذره منه، ليقرر بعدها والدى أن يترك المتهم عمله فى المحل ويرحل لحال سبيله.
 
وتابع "شادى" أنه يوم الحادث كان من المفترض أن يسافر مع شقيقه "مينا" الى مدينة السويس لشراء بعض الأشياء من هناك وقبل الحادث بدقائق حضر المتهم الى المحل وتحدث مع شقيقى مينا وسأله عنى ليعرف أن والدى بمفرده فى الشقة لعلمه بميعاد دخول والدى الشقة ما بين الساعة الثالثة الى الساعة الخامسة عصرا.
مكان الجريمة
مكان الجريمة
 
وعندما تأكد المتهم  أن والدى بمفرده فى شقته التى تبعد 20 مترا عن المحل، صعد المتهم إلى الشقة وفتح له والدى الباب وتصادف ذلك أن شقيقى مينا صعد الى الشقة ليحضر حقيبة السفر الى السويس، وأثناء فتحه الباب شاهد المتهم "كريم" داخل الشقة ويده ملطخة بالدماء ووالدى غارقا فى دمائه، وعندما حاول شقيقى الإمساك به كاد أن يقتله فاضطر شقيقى مينا الى غلق باب الشقة للاستغاثة بالجيران، ولكن المتهم تمكن من الهرب عن طريق شباك المطبخ وقفز الى العقار المجاور وفر هاربا ولكن رجال الشرطة تمكنوا من القبض عليه.
 
نجل الضحية مع محرر اليوم السابع
نجل الضحية مع محرر اليوم السابع
بينما قال نجل الضحية الثانى "مينا" غنه عندما دخل الى الشقة وجد والده مذبوحا، وحاول الإمساك بالمتهم ولكنه حاول قتله، مشيرا الى أنه يتمنى عدم الحكم على المتهم بالإعدام حتى لا يرتاح وننتظر القصاص منه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة