لو مهتمة بالماركات.. اختارى بين مجموعة "فيرزاتشى" لشتاء 2018

السبت، 30 ديسمبر 2017 06:00 م
لو مهتمة بالماركات.. اختارى بين مجموعة "فيرزاتشى" لشتاء 2018 كولكشن فيرزاتشى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فيرساتشى" أو "فيرزاتشى" من بيوت الأزياء الإيطالية، وصاحبها هو مصمم الأزياء "جيانى فيرزاتشى" الذى يعد من أهم مصممى الأزياء فى أواخر القرن العشرين، والذى عرض أول مجموعة أزياء من تصميمه فى ميلانو، ويعرف عالميًا بتصميماته الفاخرة، ويعد الفستان الأسود الذى ارتدته الأميرة الراحلة ديانا فى الطبعة الإنجليزية لغلاف مجلة vogue للموضة من تصميماته الشهيرة، ويعرض بيت الأزياء الإيطالى على موقعه الرسمى مجموعة أزياء لشتاء 2018 والذى تم إضافة التل إليها بشكل واضح لتعكس أنها من أهم معالم موضة العام الجديد.

البالطو السادة

البالطو
البالطو
 
ارتداء البالطو من السمات الأساسية التى تميز فصل الشتاء، ويعرض فيرزاتشى البالطو السادة القصير باللون الأسود والذى يكون آخره بالتل الأسود، ويمكنك أن ترتدى تحته الفستان الطويل مع البوت أو الكعب العالى.

البالطو الملون

البالطو اللونين
البالطو اللونين
 
هناك أيضًا موضة للبالطو وهو اللونين المتداخلين مع بعضهما البعض إلى جانب النقوشات فى منطقة الوسط، أو البالطو ذو نقوشات الألوان المبهجة فى الجزء السفلى، ويمكنك أن ترتديه مع الفستان أو يمكنك أن تغلقيه وترتدى تحته الشراب مع البوت. أيضًا نجد أن فيرزاتشى أضاف التل ليظهر من فتحة البالطو من الأمام.
 

البالطو الفرو

البالطو الفرو
البالطو الفرو
 
إلى جانب كل موديلات البالطو السابقة، يظهر موضة البالطو الفرو من الداخل واختار فيرزاتشى اللون البرتقالى الصارخ له، ويمكن أن ترتديه مع فستان باللون الكحلى وحزام من نفس لون البالطو مع طبقة التل فوقه.

الفستان الفرو

الفستان الفرو
الفستان الفرو
 
بجانب البالطو الفرو جاء الفستان الفرو باللونين الكحلى والبرتقالى، ذلك المصنوع كاملاً من الفرو الخالص للتدفئة العالية فى الشتاء مع وجود بعض أقمشة التل المطرزة أخره من منطقة الركبة.

فستان التل البليسيه

فستان التل البليسيه
فستان التل البليسيه
 
ولأن التل والبليسيه من ملامح الموضة البارزة هذا العام، فيظهر الفستان التل البليسيه والمبطن بأقمشة برتقالية وكحلية وهناك "كشكشة" من منطقة الصدر والبطن والكتفين.

البليزر القصير

البليزر القصير
البليزر القصير
 
وللأيام الرسمية، ظهر البليزر القصير عند منطقة البطن والذى يمكن أن ترتدى معه الجيب المفتوحة من الأمام مع ظهور التل المبطن من الداخل أيضًا.

الجيب الجلد

الجيب الجلد
الجيب الجلد
 
فيرزاتشى لا يفوته الموضة، وطالما أن الموضة هذا الشتاء الجلد، فقد أصدر الجيب الجلد الماكسى ذو الفتحة الواسعة من جانبها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة