ضبط مصنع غير مرخص وسلع غذائية منتهية الصلاحية بحملة تموينية فى بنها

الأحد، 31 ديسمبر 2017 12:36 م
ضبط مصنع غير مرخص وسلع غذائية منتهية الصلاحية بحملة تموينية فى بنها اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مباحث التموين بالقليوبية، بالأشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة بنها، أسفرت الحملة عن ضبط مصنع غير مرخص، وكمية من السكر التموينى المهرب وسلع غذائية منتهية الصلاحية. 
 
 
تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالقليوبية، بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة بنها، وأسفرت الحملة عن القبض على "بديع ر" لحيازته واستخدامه سلع تموينية (سكر) مدعم من قبل الدولة، والذى يتم توفيره وتجميعه من البدالين التموينيين وتم ضبط 6 كجم سكر خاص بوزارة التموين.
 
 
كما تم ضبط قضية فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وألقى القبض على" صباح ع"، وذلك لحيازتها وعرضها سلع غذائية للبيع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى، وتم ضبط 15 كيس خلطة لحوم ودواجن منتهية  الصلاحية، 8 قطع باتية منتهية الصلاحية، 10 كيس حلبة مطحونة منتهية الصلاحية. 
 
 
وفى مجال السلع الغذائية منتهية الصلاحية، ألقى القبض على "محمد م" وذلك لاستخدامة علامة تجارية غير مسجلة، و"هانى ا" وذلك لاستخدامة علامة تجارية غير مسجلة. وتم القبض على "عبد المجيد ع" وذلك لإدارتة المصنع بدون ترخيص.
 
 
وفى مجال ضبط الأنشطة التموينية والتجارية للعناصر الإخوانيه، ألقى القبض على "محمود ع"،  "محمد ا"، "وائل ا" وذلك لإدارتهم شركات بدون ترخيص، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة