الخطيب وتيجانا ووحيد من ملاعب الكرة إلى إدارات الأندية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:54 ص
الخطيب وتيجانا ووحيد من ملاعب الكرة إلى إدارات الأندية محمود الخطيب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء موسم الانتخابات سواء فى الأندية أو الاتحادات الرياضية، ظهر عدد من نجوم الكرة فى مجال إدارات بعض الأندية، بعد أن نجحوا فى كسب ثقة الجمعية العمومية خلال الانتخابات، ليقودون المسيرة الإدارية بعد طريق ناجح فى الملاعب الكروية.

 

الخطيب
الخطيب

 

محمود الخطيب "بيبو"

فاز محمود الخطيب نجم الأهلى السابق برئاسة القلعة الحمراء باكتساح فى الانتخابات التى أقيمت خلال الأسبوع الماضى، والتفوق على منافسه فى الانتخابات بضعف الأصوات، ليكون نجم النادى ورئيسه فى نفس الوقت، حيث لم يختلف أعضاء العمومية على حبه فى أى وقت.

 

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف

 

إسماعيل يوسف

نجح إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق " تيجانا "  فى الفوز بعضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء ضمن قائمة مرتضى منصور فى الانتخابات التى أقيمت الشهر الماضى ، ورغم أن الإدارة البيضاء كانت تعتمد عليه دائما فى عدة مناصب على مستوى فريق الكرة ، سواء مدرب أو مدير للكرة  أو مشرف على القطاع ، إلا أنه هذه المرة يتولى منصب جديد ، وهو عضو مجلس إدارة النادى .

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

كما فاز عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق برئاسة مجلس إدارة نادى جنوب سيناء بالحصول على 75%  من عدد الأصوات فى الجمعية العمومية ، وقد أعلن أن الاهتمام بالرياضة وتكوين نشاط رياضىفيد النادى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة