دبلوماسى يمنى: قيادات من حزب المؤتمر هربت لمأرب وأعلنت تحالفها مع الشرعية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:14 م
دبلوماسى يمنى: قيادات من حزب المؤتمر هربت لمأرب وأعلنت تحالفها مع الشرعية المستشار بليغ المخلافى الملحق الإعلامى لسفارة اليمن بالقاهرة
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار بليغ المخلافى الملحق الإعلامى لسفارة اليمن بالقاهرة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن هناك قيادات من حزب المؤتمر الشعبى هربت إلى مأرب خوفا من تصفيات محتملة من قبل الحوثيين، وانضموا للدولة الشرعية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور.

 

وأضاف أن اليمن اقترب من تحقيق حلمه بهزيمة الحوثيين، بتحركات أعداد كبيرة من قوات الحرس الجمهورى والقوات العسكرية الخاصة التابعة لعبد الله صالح، وصلت مأرب وانضمت لقوات الدولة الشرعية بقيادة نائب رئيس الجمهورية اليمنية كما سيلتحم معهم الشعب اليمنى بقبائله التى أصبحت ثائرة عقب مقتل عبد الله صالح.

 

المخلافى
المخلافى

 

وأشار إلى أن خطاب الرئيس عبد ربه منصور، الذى ألقاه أمس حمل الكثير من التقدير للشعب اليمنى وقبائله واحترام المختلفين معنا، موضحا أن طريقة مقتل صالح تأتى فى سياق انتهاكات حوثية لم تعهدها اليمن بالمخالفة لجميع التقاليد والأعراف للشعب اليمنى الأصيل.

 

وعن اجتماع مجلس الأمن بشأن بحث أوضاع اليمن، قال نأمل كثيرا فى الدور الأممى والمجتمع الدولى، الذى لن يرضى باستمرار انتهاكات الحوثيين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة