طارق يحيى: معندناش أبو تريكة ولا حسن شحاتة.. ورفضت رحيل شيكابالا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:04 م
طارق يحيى: معندناش أبو تريكة ولا حسن شحاتة.. ورفضت رحيل شيكابالا طارق يحيى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يحيى المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الفريق الأبيض الجدد لم يخذلوه ولكن ينقصهم بعض الخبرات.

وأضاف يحيى فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة DMC: "لا يوجد أى لاعب من الجدد خذلنى وجميعهم أصحاب مستوى وإمكانيات وقدرات عالية جدا.. هؤلاء اللاعبون ينقصهم بعض الخبرات، بجانب أنهم بحاجة شديدة إلى الوقت، وخبرة التعايش لقيمص نادي الزمالك".

تابع طارق يحيى تصريحاته: "أؤكد بأنهم فى حاجة إلى الوقت، لكى يتعايشوا مع الفريق، لأنه من الصعب أن النادى عندما يتعاقد مع لاعب يصبح أبو تريكة أو شيكابالا أو حسن شحاتة في فترة قصيرة".

شدد يحيى على أنه لم يندم على أي قرار اتخذه، مشيرا إلى أن تواجده في النادي الأبيض لم يأخذ منه لأنه النادي الذي تربى فيه وقال :"الحمد لله لم أندم على أي شئ ربنا لم يكتبها لي.. البعض قال لي بأن نادي الزمالك سيأخذ مني، لكن ردى كان دائما وما المانع من ذلك لأنه النادى الذى أعطانى الكثير، وليس هناك قضية أن يأخذ مني".

اختتم طارق يحيى تصريحاته أنه كان يعرض رأيه على مرتضى منصور رئيس النادي سواء برحيل لاعب أو بقاء الآخر قائلا: "أنا الوحيد الذي كان يعرض رأيه على مرتضى منصور، بخصوص اللاعبين سواء الراحلين أو من يتم التعاقد معه.. وأنا الوحيد الذى كنت أتمسك ببقاء شيكابالا ورفض رحيله إلى السعودية، وهو من أصر على رحيل أو بقاء البعض".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة