أخبار ريال مدريد اليوم عن نية بيريز إقالة زيدان حال خسارة الكلاسيكو

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 05:17 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن نية بيريز إقالة زيدان حال خسارة الكلاسيكو زين الدين زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب كلاسيكو الأرض الذى سيجمع بين ريال مدريد الأسبانى ومنافسه التقليدى برشلونة 23 ديسمبر المقبل دوراً حاسماً فى مصير الجهاز الفنى للملكى بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان وعدد كبير من اللاعبين داخل صفوف الفريق .

رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان
رئيس ريال مدريد وزين الدين زيدان

 

قرارات حاسمة داخل ريال مدريد حال خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد سيتخذ قرارات حاسمة تجاه الفرنسى زين الدين زيدان وبدأ البحث عن بديل مناسب له لتولى القيادة الفنية للمرينجى حال الخسارة أمام البارسا فى الكلاسيكو المرتقب.

كما أن رئيس ريال مدريد سيتخذ قرارات نهائية تجاه مستقبل عدد من اللاعبين برحيلهم عن سانتياجو برنابيو حال الخسارة من برشلونة بالجولة الـ117 من مسابقة الدورى الأسبانى.

ويأتى هذا فى ظل الغضب الذى يسيطر على فلورنتنيو بيريز رئيس الملكى بسبب سوء المستوى الفنى فى الموسم الحالى بالدورى الأسبانى وسلسلة النتائج السيئة التى وضعت حامل اللقب فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.

رحيم سترلينج جناح السيتى ينتظر ريال مدريد
رحيم سترلينج جناح السيتى ينتظر ريال مدريد

 

رحيم سترلينج يؤجل تجديد عقده من أجل ريال مدريد
 

أشارت تقارير صحفية إلى أن رحيم سترلينج جناح نادى مانشستر سيتى قرر تعليق ملف تجديد عقده مع الفريق من أجل ريال مدريد الأسبانى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن سترلينج البالغ من العمر 22 عاماً أمر وكيل أعماله بتجميد المفاوضات مع مسئولى مان سيتى حول تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 خلال الوقت الحالى أملاً فى تلقى عرض من جانب ريال مدريد الأسبانى للانضمام إلى صفوفه فى الصيف المقبل .

وأوضحت الصحيفة، أن سترلينج قرر إيقاف المفاوضات مع مانشستر سيتى حول تجديد عقده حالياً حيث وأنه يخطط للإنتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية منافسات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما يهدد انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الذى دخل فى دائرة اهتمامات الملكي لخلافة جاريث بيل.

ويرتبط رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتى بعقد مع الفريق يمتد حتى يونيو 2020 ويتقاضى 18 مليون يورو كراتب سنوى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة