احتفالاً بعيد الإمارات القومى.. عرض أزياء منال عجاج وسط أغلى سيارات العالم

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 07:00 ص
احتفالاً بعيد الإمارات القومى.. عرض أزياء منال عجاج وسط أغلى سيارات العالم  منال عجاج مع تصميماتها
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مصممة الأزياء السورية منال عجاج بعرض تصميماتها لخريف و شتاء 2017/2018 فى أبو ظبى، وذلك بمناسبة اليوم الوطنى 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان العرض برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

أحد التصميمات
أحد التصميمات

أطلقت "عجاج" إبداعاتها فى تصميماتها المثيرة من خلال استعراضها لكوكبة من الأزياء المتألقة فى أحد فنادق الإمارات، وذلك ضمن احتفالية أقامها مجلس السيارات الفارهة بالتعاون مع نادى لامبرغينى الإمارات، حيث لاقى الاستعراض إقبال وإعجاب وحضور جماهيرى واسع وسط السيارات الرياضية الفارهة، والتى تجاوزت عددها 70 سيارة.

أحد الفساتين
أحد الفساتين

وقالت منال عجاج لليوم السابع إن عرضها هذا يأتى "كواجب عليها تجاه دولة الإمارات التى احتضنتها منذ سنوات لتقيم فيها، وأضافت قائلة: "أنا سوريّة وتعلمت فى بلدى الوفاء، والإمارات لها فضل علىّ، لذا يتوجب على أن احتفل بالعيد الوطنى لهذه الدولة مثلى مثل أى مواطنة إماراتية، وعلى هذا جاء عرضى فى هذا التوقيت وفى هذه المناسبة العزيزة".

تصميم لمنال
تصميم لمنال

كما أعربت عن سعادتها بالعرض وبخاصة مع حضور شخصيات مرموقة ومحترمة فى المجتمع الإماراتى، إضافة إلى حضور مهتمين أجانب لكون العرض جاء مع عرض لأغلى 100 سيارة فى العالم بتنظيم مع مجلس السيارات الفارهة ، وشكرت دولة الإمارات والشعب الإماراتى، متمنية أن يجعل كل أيامهم أعياد.

تصميمات
تصميمات

وعلى هامش الاحتفالية أقامت المصممة السورية العالمية منال عجاج عرضاً خاصاً بها أهدته إلى دولة الإمارات فى يوم العيد الوطنى وبصورة مبهرة ومختلفة عن كل ما سبق، كما أنها عرضت مجموعة من الفساتين السواريه والهوت كوتيور.

وجاء عرض منال ضمن عرض عالمى لأغلى 100 سيارة فى العالم وضمن فعالية لوزارة الداخلية عبارة عن مسيرة السيارات التى انطلقت من أحد الفنادق فى دبى إلى آخر بإمارة أبوظبى. 

عرض ازياء منال
عرض ازياء منال
عرض ازياء منل عجاج  (1)
عرض ازياء منل عجاج 
عرض ازياء منل عجاج  (2)
عرض ازياء منل عجاج 
عرض ازياء منل عجاج  (3)
عرض ازياء منل عجاج 
عرض ازياء منل عجاج  (4)
عرض ازياء منل عجاج
عرض ازياء
عرض ازياء
فساتين منال عجاج
فساتين منال عجاج
فساتين منال
فساتين منال
فساتين
فساتين
مجموعة ازياء منال عجاج
مجموعة ازياء منال عجاج
منال عجاج و تصميماتها
منال عجاج و تصميماتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة