ملفات مثيرة على مائدة الخطيب والبدرى فى الأهلى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:54 م
ملفات مثيرة على مائدة الخطيب والبدرى فى الأهلى الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال اجتماعه مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة كل الملفات المتعلقة بمستقبل فريق الكرة الأول في الفترة المقبلة، بعدما زار بيبو مران الأحمر عصر الخميس بملعب التتش بالجزيرة، وصافح لاعبي الفريق متمنيا أن يكونوا دائما عن حُسن ظن الجماهير ومجلس الإدارة بهم.

وحرص بيبو على التواجد فى مقر النادى بالجزيرة صباح الخميس، لمراجعة العديد من الملفات الإدارية المهمة، قبل أن يتوجه عصرا لملعب التتش للاجتماع مع البدرى ومدير الكرة.

ونرصد فى التقرير التالى، أبرز الملفات التى تمت مناقشتها خلال جلسة بيبو مع البدرى وعبد الحفيظ فى هذه السطور :

تجديد عقود نجوم الفريق

ناقش الثلاثى  خلال الجلسة ملف التجديد لستة لاعبين من الفريق، وهم: شريف إكرامى، وليد سليمان، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الله السعيد، حسام عاشور وأحمد فتحى خاصة أن النادى اعتاد فى السنوات الأخيرة على تجديد عقود اللاعبين قبل نهايتها بفترة طويلة.

صفقات الشتاء

يحتاج فريق الأهلى أكثر من صفقة يتطلع لإنهائها خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، خاصة بعدما أعلن حسام البدرى عن ذلك صراحة لذا اهتم الخطيب بهذا الأمر خلال حديثه بالجلسة، ويعد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء فى الشتاء التونسى طه ياسين الخنيسى نجم الترجى التونسى وحسين الشحات لاعب مصر المقاصة وعمر السعيد هداف الإنتاج الحربى.

رحيل النجوم

تلقى عدد من نجوم الأهلى عروض احتراف من أندية  خارجية أمثال على معلول وأجاى وأزارو وشريف إكرامى وهو ما تطرق له بيبو مع الجهاز الفنى وسيعقد جلسة جديدة مع البدرى ومدير الكرة خلال الفترة المقبلة للاستقرار على الأسماء التى قد ترحل.

لجنة الكرة

استقر محمود الخطيب على تشكيل لجنة للكرة خلال المرحلة المقبلة ،خاصة أن اللجنة سبق وقدّمت دورا مهما لتدعيم فريق الكرة خلال مجلس الأهلى قبل السابق لكن فى السنوات الماضية ألغيت ،وهو ملف قام بيبو بفتحه مع البدرى، مؤكدا أن اللجنة سيكون لها دور فعال داخل قطاع الكرة بشكل عام.

النهوض بقطاع الناشئين

يبقى تطوير قطاع الناشئين أحد الملفات الكروية المهمة التى يتطلع الخطيب لحسمها خلال الفترة المقبلة، إذ يأمل بيبو فى إعادة "بريق" هذا القطاع بعد فترة من الإهمال، وشدد بيبو خلال الاجتماع الثلاثي أن النادي بحاجة إلى الاستفادة من قدرات المواهب الموجودة في القطاع بعيدا عن شراء لاعبين بملايين الجنيهات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة