10 لاعبين فى دائرة الرحيل عن الزمالك بالشتاء

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:10 ص
10 لاعبين فى دائرة الرحيل عن الزمالك بالشتاء الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب لاعبو نادى الزمالك إعلان أسماء الراحلين بشكل رسمى خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى و التأكيد على رحيل عدد من اللاعبين فى يناير المقبل بسبب تراجع مستواهم .

ووفقا لمصدر مطلع داخل نادى الزمالك دخل 10 لاعبين فى دائرة المرشحين للرحيل عن الزمالك فى يناير المقبل وكانت المفاجأة الكبرى وجود الحاوى أيمن حفنى ضمن القائمة رغم أنه كان نجم الفريق الأول خلال المواسم السابقة .

ووفقا للمصدر تضم القائمة باسم مرسى و خالد قمر و محمد إبراهيم و حازم إمام و أيمن حفنى و محمد مجدى و أحمد توفيق و أحمد رفعت و علاء الشبلى بخلاف لاعب أجنبى ما بين رزاق سيسيه و أشيمبونج مع إمكانية رحيل الثنائى دفعة واحدة حال التعاقد مع بدلاء أفضل .

أضاف المصدر ذاته أن هذه الأسماء لن ترحل بشكل مؤكد وإنما أصبحوا فى منطقة الخطر ولكن القرار النهائى سيتم حسمه قبل الميركاتو الشتوى بأيام بناء على التقارير الفنية و رؤية الجهاز الفنى خاصة أن المعايير الموضوعة حسب التألق والالتزام فى المباريات القادمة وقد ظهر محمد إبراهيم فى أولى مشاركاته الرسمية بعد وصوله للجاهزية بشكل رائع ما يؤكد أنه سيخرج من تلك القائمة لذلك أجل مجلس الزمالك حسم تلك القائمة لحين انتهاء المشاركات القادمة قبل الميركاتو الشتوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة