أخبار ميسي اليوم عن تعيين البرغوث سفيرا إعلانيا لشركة إسرائيلية

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 09:23 م
أخبار ميسي اليوم عن تعيين البرغوث سفيرا إعلانيا لشركة إسرائيلية ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة سيرين لابس الإسرائيلية لتطوير الهواتف الذكية، تعاقدها مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، ليكون سفيرا إعلانيا للشركة.

ميسي يتعاقد مع شركة إسرائيلية
 

نشرت صفحة إسرائيل تتحدث بالعربية، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، مصحوبة بخبر، يؤكد تعاقد البرغوث مع شركة تطوير هواتف إسرائيلية.

تغريدة صفحة اسرائيل تتحدث بالعربية
تغريدة صفحة إسرائيل تتحدث بالعربية

 

وعلقت الصفحة على الصورة بعبارة "وقع نجم نادى برشلونة ليونيل ميسي، على اتفاق تعاون مع شركة سيرين لابس الإسرائيلية التى تعمل فى قطاع تطوير الهواتف الذكية، وسيقوم ميسي بتسويق منتجات الشركة فى الإعلانات والشبكات الاجتماعية".

ميسي يستضيف نجوم برشلونة فى مطعمه
 

فى سياق آخر، استضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، زملاءه بنادى برشلونة الإسباني، فى مطعمه، بمدينة برشلونة، اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة فياريال، المحدد لها بعد غدا الأحد، بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

نجوم برشلونة فى مطعم ميسي
نجوم برشلونة فى مطعم ميسي

وتواجد في المطعم الذي يمتلكه ميسي العديد من النجوم على رأسهم، إندرياس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، توماس فيرمايليت، جيرارد ديولوفيو، باكو ألكاسير، رافينيا، أردا توران، لويس سواريز وباولينيو.

ميسي ينوى الاعتزال حال الفشل فى الفوز بمونديال روسيا 2018
 

قال أسطورة الكرة الأرجنتينى ليونيل ميسي، إن على الجيل الحالى من لاعبى منتخب بلاده الاختفاء من المشهد، إن لم يقدموا نتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف ميسى، فى مقابلة مع شبكة "تي. واي. سي. سبورتس" التليفزيونية، "إذا لم تسر الأمور معنا بشكل جيد فعلينا أن نختفى جميعاً من المنتخب، سيكون من الصعب أن يستمر أحدنا لأننا نتواجد هنا منذ سنوات طويلة".

وأشار ميسى إلى أن العديد من مواطنى بلاده يأملون فى رحيل الجيل الحالى من لاعبى المنتخب الأرجنتينى، لأنهم يلعبون منذ وقت طويل ولم يحققوا شيئاً.

وتابع، "المنتقدون سئموا من رؤية نفس الوجوه، نشعر بالمرارة لأننا نعرف ما ينتظرنا إذا سارت الأمور بشكل سىء، الناس تريد نتائج وإذا لم تر هذا فإنها تتوق إلى وجوه جديدة".

وكان اللاعب الأرجنتينى جونزالو هيجواين أكثر اللاعبين تلقياً للانتقادات فى صفوف منتخب "التانجو" بعد أن أضاع فرصا تهديفية محققة خلال المباريات النهائية الـ3 التى لعبتها الأرجنتين وخسرتها (مونديال البرازيل 2014، وكوبا أمريكا عامى 2015 و2016).

ميسي نجم الارجنتين
ميسي نجم الأرجنتين

ولم يضم المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى خورخى سامباولى، هيجواين، لخوض المباريات الـ4 الأخيرة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018، كما لم يشارك فى جولة الفريق فى الأراضى الروسية فى نوفمبر الماضى، التى خاض خلالها مباراتين وديتين.

وتحدث ميسى عن هيجواين قائلاً، "بيبا يعانى كثيراً من الانتقادات، أعتقد أنه أصبح أفضل خلال هذا الوقت الذى لم ينضم فيه إلى المنتخب، يجب أن يتواجد فى روسيا 2018، لأنه لاعب أساسى، وأحد أفضل المهاجمين فى العالم، ودائماً ما يدلل على ذلك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة