"يويفا" يرفض طلب ميلان للهروب من عقوبات اللعب المالى النظيف

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 05:00 ص
"يويفا" يرفض طلب ميلان للهروب من عقوبات اللعب المالى النظيف ميلان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتخلص جماهير ميلان من أزمات الفريق الفنية بالنتائج السلبية حتى توالت الأزمات لكن هذه المرة للإدارة التى فشلت فى إقناع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بصحة موقفه المالى.

صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية أكدت أن "يويفا" فى طريقه لرفض الخطة المقدمة من ميلان بخصوص اتباعه لقواعد اللعب النظيف، حيث رفض المقترح الذى قدمه ماركو فاسونى المدير الرياضى للنادى نوفمبر الماضى.

فاسونى قدم خطة أولية فى يونيو الماضى أوضح فيها أن جزءا كبيرا من عائدات النادى ستأتى عبر الاستثمارات الصينية للنادى، واستخدام العلامة التجارية للروسونيرى فى الصين، لكن مسئولى الاتحاد الأوروبى طالبوا بتوضيحات أكثر عن المبالغ التى يرونها مبالغ فيها، حيث أوضح التقرير أن ميلان سيتحمل خسائر فى حدود 150 مليون يورو بالإضافة إلى تسديد القرض الذى حصل عليه مالك النادى "هان لى" بمبلغ 310 ملايين.

وأكدت الصحيفة أن ميلان سيكون معرضا لعقوبات كبيرة فى حال مشاركته أوروبيا الموسم المقبل تتراوح ما بين العقوبات المالية وتقليص عدد اللاعبين فى قائمة الفريق، وفى حال عدم المشاركة أوروبيا سيتعرض لعقوبات مالية.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن المركز السادس آخر المراكز المؤهلة للدورى الأوروبى.









الموضوعات المتعلقة

هل دخل ميلان فى عملية غسيل أموال؟

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 05:00 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة