الجزيرة الإماراتى يضرب موعدا مع ريال مدريد بنصف نهائى مونديال الأندية.. فخر أبو ظبى يفوز على بطل آسيا ليكون أول فريق إماراتى يصل نصف النهائى.. والوداد يخسر فى المشاركة الأولى له أمام باتشوكا

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:56 م
الجزيرة الإماراتى يضرب موعدا مع ريال مدريد بنصف نهائى مونديال الأندية.. فخر أبو ظبى يفوز على بطل آسيا ليكون أول فريق إماراتى يصل نصف النهائى.. والوداد يخسر فى المشاركة الأولى له أمام باتشوكا فرحة الجزيرة الإماراتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق الجزيرة الإماراتى، صاحب الأرض، من التأهل لنصف نهائى كأس العالم للأندية، اليوم السبت، عقب فوزه الصعب على فريق أوراوا اليابانى بطل قارة آسيا بنتيجة 1-0، فى الدور الثانى للبطولة وهى المباراة التى أقيمت مساء السبت.

 

سجل هدف المباراة الوحيد على أحمد مبخوت، نجم الجزيرة، فى الدقيقة 52 من اللقاء، ليصبح الجزيرة أول فريق إماراتى يتأهل لنصف نهائى مونديال الأندية عبر تاريخ البطولة.

 

 

وأصبح على مبخوت ثالث إماراتى يسجل فى تاريخ البطولة بعد ثنائى الوحدة عبد الرحيم جمعة وإسماعيل مطر.

 

ويلتقى الجزيرة، فى نصف النهائى، مع فريق ريـال مدريد الإسبانى، بطل أوروبا، الأربعاء المقبل، وهو أيضا أول فريق عربى يواجه الفريق الملكى.

 

من جانبه، سيلعب أوراوا مع الوداد البيضاوى المغربى فى مباراة تحديد صاحب المركز الخامس فى البطولة.

 

مدرب الجزيرة يرفض الاستعداد مبكر لمدريد

 

تين كات
تين كات

 

من جانبه عبر الهولندى تين كات، المدير الفنى لنادى الجزيرة الإماراتى، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائى كأس العالم للأندية، على استاد مدينة زايد الرياضية، مشيرًا إلى أن فريقه صنع التاريخ بالفعل.

 

وقال تين كات بعد اللقاء: "سعيد للغاية.. نحن نصنع التاريخ.. أمر لا يصدق".

 

وأضاف: "بالرغم من تواجدنا للمرة الأولى بهذا المحفل الكبير، إلا أننا قدمنا كرة جيدة، كان أمامنا فرصة لتسجيل العديد من الأهداف أمام أوراوا، لكن لاعبى الفريق  أسود بالفعل".

 

وعن مواجهة ريال مدريد: "لا أريد أن أفكر فى هذه المباراة أريد الاحتفال مع اللاعبين فقط".

 

باتشوكا يقتل الوداد بهدف فى الشوط الإضافى

 

وتأهل فريق باتشوكا المكسيكى، إلى نصف النهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى الإمارات بعد فوزه على فريق الوداد البيضاوى المغربى 1-0 فى مباراة الدور الثانى من المسابقة التى أقيمت مساء السبت.

 

اتسمت المباراة بتحفظ شديد من جانب الفريقين، إذ كانت قليلة الفرص بشكل عام، وحاول فريق الوداد الاعتماد على تحركات بنشرقى، ولكن الفريق المغربى تلقى ضربة قوية بتعرض لاعبه النقاش للطرد فى الدقيقة 69.

 

 

وبعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية تمكن الفريق المكسيكى من تسجيل هدف الفوز والتأهل بكرة رأسية عن طريق  اللاعب فيكتور جوزمان عند الدقيقة 112 من المباراة ليقود فريقه لفوز صعب وثمين ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة

 

وسيواجه فريق باتشوكا نظيره فريق جريميو البرازيلى فى مباراة نصف النهائى الأولى، بينما سيواجه فريق الوداد البيضاوى نظيره أوراوا ريد ديناموز اليابانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة